الفرنسي غوميز يقود كرة الوحدات والتميمي مدربا عاما

ستادكم نيوز – 

أعلنت إدارة النادي  بانها انجزت اجراءات التعاقد مع المدير الفني الفرنسي ديديه جوميز دا روزا للإشراف على الفريق الأول خلفا لرائد عساف، ويعاونه غياث التميمي مدربا عاما والتونسي عادل لزرن مدربا للياقة ورشيد النجار مدربا للحراس.

وبحسب أمين سر النادي عوض الأسمر الذي أفضى بالخبر جاء التعاقد مع دا روزا في ظل ما يمتلكه من سيرة ذاتية مميزة تؤهله لقيادة الوحدات في الموسم الحالي .

ولم يتطرق للوحدات لبقية الكادر الاداري سواء المدير الإداري او المعالجين، بعد تأكيده في وقت سابق على التغيرات الشاملة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العلاقات الرياضية والإعلامية العربية نقل مباراة للفيصلي خارج ارضه وتغريمه 3000 دينار والوحدات 2750..."وثيقة" الهندي يتوج بذهبية الكرة الحديدية والخطيب ببرونزية القرص في بطولة تونس الدولية لألعاب القوى السوري أيمن الحكيم مدربا للحسين إربد الوحدات يتطلع لنقاط الصريح والجزيرة يلتقي السرحان في مواجهة متكافئة منتخب الناشئين يجتاز نظيره السوري ويبلغ نهائي غرب آسيا المنتخب النسوي يخسر أمام مستضيفه الروماني نصار ترعى اختتام دورة "فيفا" للحكمات الفيصلي يفسخ عقد موباكو بالتراضي خوري يطالب بالاستغناء عن مجموعة من اللاعبين... وسلامة: يجب شطب سياسة الاقصاء الحسين يقبل استقالة أبو طعيمة وأبو عبيد يشيد بالمدرب الوحدات يناقش اسباب الخسارة أمام الفيصلي سحب قرعة كأس الأردن والدرجة الثانية منتخب الناشئين يلتقي نظيره السوري في غرب آسيا غدا لماذا استقال جلال من تدريب البقعة ومن هو البديل ؟ عنانزة والمقابلة يفتتحان المشاركة الأردنية في بطولة تونس الدولية لألعاب القوى الحكم فيصل في كأس الاتحاد الآسيوي ديان يستقيل من تدريب فريق معان منتخب الناشئين يخسر أمام نظيره العراقي في غرب آسيا "مظهر" الفيصلي يعود بهيئة أبو عابد!