الفاخوري يبتعد غاضبا عن “فنية” الفيصلي

ستادكم نيوز – قرر الزميل منعم فاخوري عضو اللجنة الفنية بالنادي الفيصلي اعفاء نفسه من عضوية اللجنة للنادي الفيصلي والابتعاد أي يعني بمثابة الاستقالة، حيث ابلغ  الفاخوري اليوم السبت رئيس اللجنة جريس تادرس بإعفاء نفسه من العمل في اللجنة.

ووجه الفاخوري رسالة لتادرس جاء فيها (اخي وصديقي العزيز جريس….بعد التحية والاحترام فأود إعلامك بصفتك رئيس اللجنة الفنية بإعفاء نفسي من عضوية اللجنة متمنيا لك التوفيق والنجاح.

وعلم موقع (ستادكم نيوز) من مصادر مقربة من الزميل الفاخوري بأن استقالته جاءت لغضبه من الاجراءات التي جرت اليوم السبت بالاتفاق مع المدرب الروماني ماريوس سبيريا دون علمه او مشاورته.

واضاف هذا المصادر أن الفاخوري اخر من يعلم عن المدرب الروماني ولا علم له بمن رشحه؟؟ولم يتم وضعه بصورة الموضوع من قبل رئيس اللجنة جريس تادرس بالرغم من الاتفاق المسبق بأن تكون الأولوية لمدرب وطني ثم عربي ثم اجنبي وعليه ارتأى الابتعاد .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم