الفاخوري يبتعد غاضبا عن “فنية” الفيصلي

ستادكم نيوز – قرر الزميل منعم فاخوري عضو اللجنة الفنية بالنادي الفيصلي اعفاء نفسه من عضوية اللجنة للنادي الفيصلي والابتعاد أي يعني بمثابة الاستقالة، حيث ابلغ  الفاخوري اليوم السبت رئيس اللجنة جريس تادرس بإعفاء نفسه من العمل في اللجنة.

ووجه الفاخوري رسالة لتادرس جاء فيها (اخي وصديقي العزيز جريس….بعد التحية والاحترام فأود إعلامك بصفتك رئيس اللجنة الفنية بإعفاء نفسي من عضوية اللجنة متمنيا لك التوفيق والنجاح.

وعلم موقع (ستادكم نيوز) من مصادر مقربة من الزميل الفاخوري بأن استقالته جاءت لغضبه من الاجراءات التي جرت اليوم السبت بالاتفاق مع المدرب الروماني ماريوس سبيريا دون علمه او مشاورته.

واضاف هذا المصادر أن الفاخوري اخر من يعلم عن المدرب الروماني ولا علم له بمن رشحه؟؟ولم يتم وضعه بصورة الموضوع من قبل رئيس اللجنة جريس تادرس بالرغم من الاتفاق المسبق بأن تكون الأولوية لمدرب وطني ثم عربي ثم اجنبي وعليه ارتأى الابتعاد .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين