العكش يوقع للفيصلي والعقبة يتمسك بحلاوة والعرسان يعود للتدريب

ستادكم نيوز -وقع اليوم  الخميس على كشوفات فريق النادي الفيصلي اللاعب محمد العكش بعد الاتفاق الذي جرى خلال اليومين الماضيين بين ادارتي الفيصلي والعربي ، تم خلاله الاتفاق على الاستغناء عن العكش لمصلحة الفيصلي مقابل مبلغ مالي 140 ألف دينار  بحيث يلعب العكش للفيصلي 3 مواسم.

كما تضمن العقد على حصول العربي على نسبة معينةفي حال تم احتراف العكش في الخارج.

وكان اللاعب محمد العكش ظهر بصورة طيبة خلال مشاركته لفريق الصريح في دوري المحترفين ، حيث شارك الصريح معارا من العربي ، وسيشارك العكش خلال مرحلة الاياب مع الفيصلي.

إلى أكدت مصادر مطلعة أن ناي العقبة رفض طلب الفيصلي بالاستغناء عن المدافع أحمد أبو حلاوة لمصلحة الفيصلي ، حيث برر العقبة هذا الرفض بحاجته لاحد أبو حلاوة، وكان مدافع الفيصلي براء مرعي اجرى عمالية الرباط الصليبي ويحتاج إلى مرحلة الاستشفاء لحوالي 3 اشهر وبالتالي لن يستطيع مشاركة الفيصلي طيلة الموسم الحالي.

وفي خبر اخر التزم اللاغب أحمد العرسان اليوم بتدريبات الفريق بعد تماثله للشفاء من الاصابة التي لحقت به في الدوري.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !!