العكش يوقع للفيصلي والعقبة يتمسك بحلاوة والعرسان يعود للتدريب

ستادكم نيوز -وقع اليوم  الخميس على كشوفات فريق النادي الفيصلي اللاعب محمد العكش بعد الاتفاق الذي جرى خلال اليومين الماضيين بين ادارتي الفيصلي والعربي ، تم خلاله الاتفاق على الاستغناء عن العكش لمصلحة الفيصلي مقابل مبلغ مالي 140 ألف دينار  بحيث يلعب العكش للفيصلي 3 مواسم.

كما تضمن العقد على حصول العربي على نسبة معينةفي حال تم احتراف العكش في الخارج.

وكان اللاعب محمد العكش ظهر بصورة طيبة خلال مشاركته لفريق الصريح في دوري المحترفين ، حيث شارك الصريح معارا من العربي ، وسيشارك العكش خلال مرحلة الاياب مع الفيصلي.

إلى أكدت مصادر مطلعة أن ناي العقبة رفض طلب الفيصلي بالاستغناء عن المدافع أحمد أبو حلاوة لمصلحة الفيصلي ، حيث برر العقبة هذا الرفض بحاجته لاحد أبو حلاوة، وكان مدافع الفيصلي براء مرعي اجرى عمالية الرباط الصليبي ويحتاج إلى مرحلة الاستشفاء لحوالي 3 اشهر وبالتالي لن يستطيع مشاركة الفيصلي طيلة الموسم الحالي.

وفي خبر اخر التزم اللاغب أحمد العرسان اليوم بتدريبات الفريق بعد تماثله للشفاء من الاصابة التي لحقت به في الدوري.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
كأس العالم 2022 في قطر ومرحلة حبس الأنفاس محطات ومشاهد من كأس العالم تستحق التوقف عندها رابطة اللاعبين تنعى البطلة البارالمبية مها البرغوثي الحديد: الوحدات والفيصلي من أعمدة الرياضة الأردنية ولنفتح صفحة جديدة المغرب يحقق الحلم العربي اتحاد الكرة يبحث عن راع لبطولاته والوحدات يطلب تحديد المواعيد البرازيل.. كرة القدم على طبيعتها أجمل "اعذرينا يا انجلترا"! صعوبة ضبط مستوى اللاعبين في الموسم الكروي القادم لاعب الرمثا أبو الكاس يفوز بجائزة "أفكو" لأجمل هدف بالدوري الإعلامي لا يتحدث عن نفسه..محمد جميل عبد القادر قامة رياضية إعلامية مرموقة...صور كوريا الجنوبية "تقهر المستحيل" والأوروغواي تودع المونديال أبو عريضة يكتب...الجانب الانساني والاجتماعي لفعاليات كأس العالم 2022 مونديال العجائب! المانيا تودع كأس العالم ....تأهل اليابان وإسبانيا....جدول "اسود الأطلسي "يتجاوز كندا ويقف في الصدارة بجدارة دور المجموعات في كأس العالم مستويات متباينة وإثارة ستبدأ لاحقا الأهلي يتجاوز الأرثوذكسي ويتوج بلقب الكرة النسوية بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟