العكش.. شخصية بغداد وقوة يونس وسرعة هايل !

محمد الحتو

في ظل ندرة المهاجم الهداف في الكرة الأردنية وغياب “القناص” النموذجي عن الملاعب الأردنية منذ سنوات طويلة أطلّ نجم لامع من الشمال واستقر في سماء الدوري حاملاً صفات المقاتل الجزائري بغداد بونجاح، وقوة شخصية العراقي يونس محمود، وسرعة المهاجم الدولي السابق أحمد هايل.
لاعب نادي الصريح القادم من العربي على سبيل الإعارة محمد العكش يتصدر قائمة هدافي الدوري الأردني بستة أهداف في أربع مباريات، بعدما أبهر الجماهير الأردنية التي شاهدت بأم عينها لاعب “سوبر” بتكوين جسماني قوي ولمسات مهاجم ذكي وقناص أمام المرمى يقود فريقه الصريح بثبات إلى وصافة الترتيب العام بتسع نقاط خلف الوحدات المتصدر ب12 نقطة.
العكش يقدم مستويات مميزة أتمنى أن تتواصل ويتم الاستفادة من موهبته في المنتخب الوطني بقيادة المدرب فيتال خصوصاً أنه علامة فارقة في الصريح وصاحب الفضل في انتصاراته.
على نادي الصريح التعامل مع “جوهرته” بعناية من الناحيتين التدريبية والنفسية لأن اللاعب في مثل هذا المناخ الإيجابي يحتاج إلى تعامل نفسي خاص يضمن تركيزه الكامل في الملعب لاسيما أنه لم يتجاوز 24 ربيعاً وتتهافت عليه العروض منذ ظهوره الأول في الدوري كما أن الأندية الكبيرة تتربص به إذ يتردد بأن الفيصلي يرغب في ضمه خلال مرحلة الاياب فضلا عن توقعات احترافه خارج الأردن، الأمر الذي قد يشتت تركيزه وذهنيته خلال المباريات.
العكش إضاءة جديدة لكرة النشامى فهل يستمر على العطاء نفسه حتى نهاية الدوري؟.

*إعلامي أردني يعمل  في الإمارات

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الهاشمية يقفز لصدارة دوري المظاليم الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا اتحاد الكرة يحدد مواعيد الدور ربع النهائي من كأس الأردن الفيصلي يجري تسوية مالية من اللاعب الأرجنتيني فاسكيز الفيصلي يحدد موعد انتخاباته صالح الراشد يكتب...أبطال في السر "النشامى" يخطف لقب البطولة الرباعية تسمية تشكيلة المنتخب النسوي للتصغيات الأولمبية الوحدات يخاطب الجمارك لمنع استيراد منتجات تحمل شعار النادي مودريتش يقود كرواتيا للفوز على النمسا صالح الراشد يكتب...هل تم تنظيم البطولة الرباعية عبر الهاتف..؟!! "النشامى" يبحث عن لقب الرباعية بمواجهة نظيره العُماني غدا دعوة المنتخبات العربية لتكون شارة القيادة بألوان علم فلسطين في مونديال قطر "دولي الطائرة" يكرم الاتحاد الأردني بمناسبة مرور 50 عاما على انضمامه لأسرته “الفيس” يعبث بالرياضة والرياضيين ! سويسرا تتفوق على إسبانيا في امم أوروبا لماذا عاد يعقوب ولم يعد الزواهرة لقائمة حكام الكرة الدولية المدن والمجمعات الرياضية مسؤلية وزارة الشباب منتخب "النشامى" يتجاوز نظيره السوري ويضرب موعدا مع عُمان في النهائي تشكيلة "النشامى" أمام المنتخب السوري