العكش.. شخصية بغداد وقوة يونس وسرعة هايل !

محمد الحتو

في ظل ندرة المهاجم الهداف في الكرة الأردنية وغياب “القناص” النموذجي عن الملاعب الأردنية منذ سنوات طويلة أطلّ نجم لامع من الشمال واستقر في سماء الدوري حاملاً صفات المقاتل الجزائري بغداد بونجاح، وقوة شخصية العراقي يونس محمود، وسرعة المهاجم الدولي السابق أحمد هايل.
لاعب نادي الصريح القادم من العربي على سبيل الإعارة محمد العكش يتصدر قائمة هدافي الدوري الأردني بستة أهداف في أربع مباريات، بعدما أبهر الجماهير الأردنية التي شاهدت بأم عينها لاعب “سوبر” بتكوين جسماني قوي ولمسات مهاجم ذكي وقناص أمام المرمى يقود فريقه الصريح بثبات إلى وصافة الترتيب العام بتسع نقاط خلف الوحدات المتصدر ب12 نقطة.
العكش يقدم مستويات مميزة أتمنى أن تتواصل ويتم الاستفادة من موهبته في المنتخب الوطني بقيادة المدرب فيتال خصوصاً أنه علامة فارقة في الصريح وصاحب الفضل في انتصاراته.
على نادي الصريح التعامل مع “جوهرته” بعناية من الناحيتين التدريبية والنفسية لأن اللاعب في مثل هذا المناخ الإيجابي يحتاج إلى تعامل نفسي خاص يضمن تركيزه الكامل في الملعب لاسيما أنه لم يتجاوز 24 ربيعاً وتتهافت عليه العروض منذ ظهوره الأول في الدوري كما أن الأندية الكبيرة تتربص به إذ يتردد بأن الفيصلي يرغب في ضمه خلال مرحلة الاياب فضلا عن توقعات احترافه خارج الأردن، الأمر الذي قد يشتت تركيزه وذهنيته خلال المباريات.
العكش إضاءة جديدة لكرة النشامى فهل يستمر على العطاء نفسه حتى نهاية الدوري؟.

*إعلامي أردني يعمل  في الإمارات

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مبادرة شبابية لتعزيز التقارب بين الفيصلي والوحدات وإزالة الاحتقان إدارة الوحدات توافق على إعارة أبو طه لنادي KAA GENT البلجيكي انتخابات المكتب التنفيذي الآسيوي ومجلس فيفا وملف الفائز باستضافة كأس آسيا 2027 غدا نجوم العالم يظهرون في بطولة الأردن الدولية بكرة الطاولة هل يعود قطيشات لممارسة نشاطه في الفيصلي؟ العوضات وسمير وعصام في الدوري الكويتي والاستغناء عن الصيفي كسب القضية بالمحكمة..اتحاد الكرة يرفض عودة أحد موظفيه ويطلب منه الجلوس في منزله سان جيرمان يفرط بالفوز ويتعادل مع رانس شقم يتهم "مؤقتة السلة" بالإقصاء ويرفض خوض الانتخابات البزور مدربا لفريق الرمثا الراشد يكتب...فشل الكرة الاردنية بعنوان .. "عيش اللحظة وابكي على الأطلال"..!! وفد الاتحاد الدولي يصل عمان للإشراف على بطولة الأردن الدولية بكرة الطاولة الإستفادة من التعمري .. !!! لماذا رفض الوحدات تلبية رغبة اتحاد السلة والعودة للمشاركة ؟ ريال مدريد يتعثر أمام سوسيداد ويخرج بنقطة منتخب الشباب يتعادل مع نظيره العراقي وديا بحضور الأمير مرعد ووزير الشباب..لقاء (لمسة الوفاء) للبطلة الراحلة مها البرغوثي يبرز إنجازاتها وتضحيا... أولمبيك مرسيليا الفرنسي يتعاقد مع النجم المغربي أوناحي برشلونة يعبر جيرونا ويتوج ويتسيد لقب بطل الشتاء اتحاد كرة القدم يصدر مواعيد بطولاته الجديدة