العقبة يغرض التعادل على الرمثا بدوري المحترفين

ستادكم نيوز – فرض فريق الرمثا اليوم الجمعة التعادل على مستضيفه فريق شباب العقبة وبهدف واحد لكل منهما، وذلك في المباراة اليت أقيمت على ستاد مدينة الحسن باربد في اطار مباريات الجولة 17 من دوري المحترفين.

الرمثا تقدم مبكرا بهدف السابق الذي سجله لاعبه محمد وائل الزعبي بعد أن لحق بتمريرة مهند خيرالله الأمامية لينفرد بمرمى حماد الاسمر ويسدد من داخل المنطقة بالدقيقة العاشرة .

ولأن التعادل او الفوز هو المسعى الحقيقي للعقبة خشية من الغرق في بحر الحسابات المعقدة صوب الهبوط، فقد رمى بثقله مع بداية الحصة الثانية ونقل العابه في الثلث الأخير من ملعب الرمثا وظهرت نوياه بالتعديل فكان له ما اراد ، بعد أن ادرك التعادل بنفس الطريقة بواسطة المحترف اوتمار الذي انفرد بمرمى مالك شلباية وسدد بالزاوية اليسرى هدف التعادل بالدقيقة 80.

وبهذه النتيجة يصبح  رصيد الرمثا  29 نقطة، فيما رصيد شباب العقبة 15 نقطة وبالترتيب العاشر.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين