العزايزة للاعبي الوحدات ….الطموح ينحصر في الحصول عل لقب دوري المحترفين

ستادكم نيوز -زار رئيس الهيئة الإدارية لنادي الوحدات العين وجيه عزايزة تدريب الفريق الأول لكرة القدم الذي جرى اليوم على ملعب النادي في منطقة غمدان، والتقى الجهازين الفني والإداري ونجوم الفريق طالبا منهم تقديم الأداء المنتظر ومواصلة الانتصارات بهدف إسعاد الجماهير قبل المباراة المهمة التي تجمعهم مع اشقائهم فريق السلط في المباراة التي تقام عند الساعة السادسة والنصف من مساء يوم غد السبت على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في إطار لقاءات الجولة ١٣ من دوري المحترفين لكرة القدم.

وأكد عزايزة في حديثه للاعبين أن الهيئة الإدارية ستواصل وقوفها الدائم ودعمها المتواصل لنشاط كرة القدم والأنشطة الرياضية الأخرى بهدف التقدم بثقة نحو منصات التتويج، وكل ذلك يأتي في سبيل إسعاد الجماهير الوحداتية التي تتوسم خيرا بما يقدمه الفريق الأول من أداء ونتائج في الفترة الأخيرة، حيث إن ، والحصول على البطاقة المؤهلة بشكل مباشر إلى دور المجموعات من دوري أبطال آسيا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين إدارة الوحدات تزور النادي الفيصلي لتقديم التهنئة أسود الكاميرون يسقطون في الفخ السويسري أبو عريضة يكتب...الحكام العرب سفراء فوق العادة في المونديال منتخب طائرة السيدات يخسر أمام لبنان ويحل ثانيا شعر "بالخيانة" في مانشستر....أين سيذهب رونالدو؟ صقور السعودية يحبطون مخطط ميسي ورفاقه اللاعب والمدرب السابق الحاج حميد في ذمة الله “عبقرية” الأندية في مواجهة موسم صعب منتخب ويلز "الافضل" يعادل نظيره الأمريكي المنتخب الأولمبي يباشر تدريباته بقيادة أبو زمع وحضور حمد السنغال لا تستحق الخسارة أمام هولندا لماذا ارجأ الفيصلي توزيع المناصب بين الاعضاء ؟