العزايزة للاعبي الوحدات ….الطموح ينحصر في الحصول عل لقب دوري المحترفين

ستادكم نيوز -زار رئيس الهيئة الإدارية لنادي الوحدات العين وجيه عزايزة تدريب الفريق الأول لكرة القدم الذي جرى اليوم على ملعب النادي في منطقة غمدان، والتقى الجهازين الفني والإداري ونجوم الفريق طالبا منهم تقديم الأداء المنتظر ومواصلة الانتصارات بهدف إسعاد الجماهير قبل المباراة المهمة التي تجمعهم مع اشقائهم فريق السلط في المباراة التي تقام عند الساعة السادسة والنصف من مساء يوم غد السبت على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في إطار لقاءات الجولة ١٣ من دوري المحترفين لكرة القدم.

وأكد عزايزة في حديثه للاعبين أن الهيئة الإدارية ستواصل وقوفها الدائم ودعمها المتواصل لنشاط كرة القدم والأنشطة الرياضية الأخرى بهدف التقدم بثقة نحو منصات التتويج، وكل ذلك يأتي في سبيل إسعاد الجماهير الوحداتية التي تتوسم خيرا بما يقدمه الفريق الأول من أداء ونتائج في الفترة الأخيرة، حيث إن ، والحصول على البطاقة المؤهلة بشكل مباشر إلى دور المجموعات من دوري أبطال آسيا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
مارادونا...مسيرة مليئة بالتناقضات ! الجزيرة وعقدة الوصافة فيتال: هدفي عودة "النشامى" لمنصات التتويج وراتبي موضوع خاص لا يجب الحديث عنه ما هي آخر كلمات مارادونا ....بليه : فقدت صديقا عظيما ريال مدريد يجدد آماله في التأهل وميونخ يحسم مواجهة ريد بول الأمير علي ينعى مارادونا وداعا دييغو... بطول الأندية العربية الأبطال تستأنف مسيرتها مارادونا.. المشاغب و"البذىء".. تمرد على الفقر وصنع أسطورة لا تتكرر أخبار النجوم وفاة اسطورة كرة القدم مارادونا أبو زمع: هدفنا إستعادة اللقب ولن نخذل الجماهير الجزيرة يستضيف العقبة ومواجهة مهمة لسحاب والصريح البنزرتي....بعدها طلاق بائن ! تأهل برشلونة ويوفنتوس ونيمار ينقذ سان جرمان في دوري الابطال بينها الأردن.... 22 دولة تؤكد مشاركتها في بطولة كأس العرب بقطر قوة أمنية تتواجد في تدريب الفيصلي خشية من غضب الجماهير مباراتان بإفتتاح الجولة الثامن من الكرة النسوية غدا الأهلي يتجاوز الارثوذكسي ويلتقي الوحدات في كأس السلة العدوان يعود لفريق الفيصلي