العزايزة للاعبي الوحدات ….الطموح ينحصر في الحصول عل لقب دوري المحترفين

ستادكم نيوز -زار رئيس الهيئة الإدارية لنادي الوحدات العين وجيه عزايزة تدريب الفريق الأول لكرة القدم الذي جرى اليوم على ملعب النادي في منطقة غمدان، والتقى الجهازين الفني والإداري ونجوم الفريق طالبا منهم تقديم الأداء المنتظر ومواصلة الانتصارات بهدف إسعاد الجماهير قبل المباراة المهمة التي تجمعهم مع اشقائهم فريق السلط في المباراة التي تقام عند الساعة السادسة والنصف من مساء يوم غد السبت على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في إطار لقاءات الجولة ١٣ من دوري المحترفين لكرة القدم.

وأكد عزايزة في حديثه للاعبين أن الهيئة الإدارية ستواصل وقوفها الدائم ودعمها المتواصل لنشاط كرة القدم والأنشطة الرياضية الأخرى بهدف التقدم بثقة نحو منصات التتويج، وكل ذلك يأتي في سبيل إسعاد الجماهير الوحداتية التي تتوسم خيرا بما يقدمه الفريق الأول من أداء ونتائج في الفترة الأخيرة، حيث إن ، والحصول على البطاقة المؤهلة بشكل مباشر إلى دور المجموعات من دوري أبطال آسيا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!