الصريح يلحق بمغير السرحان صوب الاضواء

ستادكم نيوز – 

توّج فريق مغير السرحان بطلا لدوري الدرجة الأولى 2021، بعد تعادله مع الصريح 1-1، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الثلاثاء ، على ستاد الأمير محمد، ضمن الأسبوع الثالث عشر من البطولة.

وقلّد عضو الهيئة التنفيذية في الاتحاد منصور عبيد الله فريق مغير السرحان بميداليات المركز الأول وكأس البطولة، فيما حجز الصريح البطاقة الثانية المؤهلة إلى الدوري الأردني للمحترفين 2022، بعد أن استقر ثانياً.

وتصدر مغير السرحان ترتيب الفرق برصيد 29 نقطة، الصريح ثانيا بـ 26، فيما حل السرحان ثالثاً بـ 25 نقطة، اتحاد الرمثا 22، الأهلي 21، العربي 18، بلعما 15، عمان FC وكفرسوم 14، اليرموك والطرة 13، الكرمل 10، ومنشية بني حسن أخيرا دون نقاط، والذي هبط إلى دوري الدرجة الثانية، إلى جانب ذات راس الذي انسحب قبل انطلاق البطولة.

وشهدت نتائج الأسبوع الثالث عشر والأخير من البطولة، فوز بلعما على العربي 3-1، والكرمل على منشية بني حسن 2-1، وعمان FC على كفرسوم 2-0.

وتغلب الأهلي على اتحاد الرمثا 3-2، والسرحان على اليرموك 1-0، فيما تعادل مغير السرحان والصريح 1-1.

وبإنتهاء دوري (المظاليم) يعود الصريح بسرعة لدوري الاضواء بقيادة المدرب القدير محمد العبابنة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
لماذا غاب الحكام العرب عن كأس العرب بقطر؟ تشكيلة " النشامى " أمام فلسطين كلام في كلام....كأس العرب وشمال أفريقيا "النشامى" يلتقي شقيقه الفلسطيني في مواجهة مصيرية نحن معكم .. ولكن !! هل يعود اتحاد ألعاب القوى "المعزول" بقرار من الحكمة؟ منتخب الناشئين يطمح بتجاوز نظيره اليمني في غرب آسيا "كورونا" تطارد" النشامى....خيرالله يلحق بالحسنات "النشامى" يستأنف تدريباته واحسان حداد يواصل احتجابه بقرار ! منتخب الناشئين يتغلب على البحرين برباعية في مستهل مشواره بـ "غرب آسيا" ستوديوهات تحليل المباريات ومضافة ابو محمود في حال تأهل "النشامى" من سيواجه... الجزائر أم مصر ؟ الأمير علي يشكر الاتحاد العراقي على استضافته المميزة لبطولة الشباب الثانية ريال مدريد يعزز صدارته بالفوز على ريال سوسيداد منتخب الناشئين يستهل مشواره ببطولة غرب آسيا بمواجهة البحرين حمد : النشامى افتقد التركيز والفرصة لا تزال قائمة رباعية مغربية تمزق شباك "النشامى" شبهة مالية بصفقة انتقال رونالدو من يوفنتوس حمد: نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المغرب تعزز مساعي التأهل "النشامى" يبحث عن بطاقة التأهل عبر البوابة المغربية رغم نقص الصفوف