الصريح يعترض على فحوصات الوحدات ويطالب اتحاد الكرة بالتدخل….(وثيقة)

ستادكم نيوز – خاطب نادي الصريح اتحاد كرة القدم اليوم الثلاثاء مشككا في فحوصات اللاعبين بفريق الوحدات وطالبا من الاتحاد التدخل واعتماد الفحوصات التي تجريها وزارة الصحة وليس القطاع الخاص.

وجاء في الاعتراض أن نادي الصريح وردت له معلومات تشير إلى أن هناك عددا من لاعبي الوحدات اثبتت الفحوصات ايجابيتها من قبل وزارة الصحة ، فيما اعتمد النادي على فحوصات القطاع الخاص ، مما يعرض البعض لنقل العدوى،.

وشدد كتاب الصريح على مطالبة الاتحاد بعدم السماح بمشاركة اي لاعب من لاعبي الوحدات لم يجر فحص كورونا خلال الأيام العشرة الأخيرة من قبل وزارة الصحة.

يشار إلى أن الوحدات سيلتقي الصريح في الساعة الخامسة من مساء يوم غدا الاربعاء على ستاد الحسن باربد في المباراة المؤجلة من دوري المحترفين.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم