الصريح يستعيد عافيته عن طريق سحاب

ستادكم نيوز -استعاد الصريح عافيته بعد تغلبه على سحاب، ببهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي اقيمت بينهما، على ستاد الملك عبدالله الثاني، ضمن الجولة 14 لبطولة دوري المحترفين.

وكان الصريح تقدم بهدف السبق من ضربة جزاء نفذها عبد الرؤوف الروابدة بنجاح في الدقيقة (42).

كما شهد الشوط الأول حالة طرد كانت من نصيب سالم الزيود، حيث استكمل سحاب المباراة بـ10 لاعبين.

وفي الشوط الثاني، تحسن أداء سحاب وتوج ذلك بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة (64)، عن طريق يزن النعيمات.

واهدر أحمد أبو جادو على سحاب فرصة التقدم، عندما سدد الكرة لترتد من العارضة.

ونجح الصريح في تسجيل هدفه الثاني عن طريق نجمه مجدي العطار بالدقيقة (70)، حيث تابع الكرة المرتدة من حارس سحاب وأسكنها الشباك.

وبهذه النتيجة يتقدم الصريح للمركز السابع برصيد 17 نقطة، متساويا مع السلط والفيصلي، فيما ظل سحاب بالمركز قبل الأخير برصيد 13 نقطة.

الى ذلكتتواصل المباريات يوم غدا الجمعة، حيث يلتقي الرمثا مع السلط عند الرابعة مساء على ستاد الحسن بإربد، وشباب الأردن مع الأهلي عند السادسة والنصف مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين