الشرابي يكشف تفاصيل مخطط ابعاد الأردن عن مناصب الاتحاد الآسيوي بكرة الطاولة

ستادكم نيوز_يكشف رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة فواز الشرابي تفاصيل المخطط الإنقلابي على المناصب المهمة التي تحصل عليها الاتحاد الأردني في السنوات الماضية، وهي نائب رئيس الاتحاد الآسيوي عن منطقة غرب آسيا، ورئيس اتحاد غرب آسيا، وذلك في المؤتمر الصحفي المهم الذي يعقده الشرابي بحضور الأمين العام اسامه الأسمر والمدير التنفيذي للاتحاد عمر سعادة عند الساعة الثالثة من مساء يوم السبت المقبل في مقر اتحاد غرب آسيا ومقره العاصمة عمان.

وحسب اسامة الاسمر ينتظر أن يعلن الشرابي عن كافة التفاصيل والوثائق الرسمية التي وصلت اتحاد غرب آسيا، وتورط بعض اتحادات الدول في قيادة هذا الانقلاب لاسباب غير معروفة، وهدفها الوحيد ابعاد الأردن عن المناصب وتجييرها لدول أخرى.
وفهم أن موقف الاتحاد الأردني الذي يرأسه طارق الزعبي متضارب بين الرئاسة التي ترغب بابعاد الشرابي عن تولي هذه المناصب وبين الغالبية من الأعضاء التي تتمسك ببقاء الشرابي في منصبي نائب رئيس الاتحاد الآسيوي، ورئيس اتحاد غرب آسيا، معتبرين أن هذين المنصبين هما للأردن ومن غير السهل التفريط بهما.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !!