الشرابي يكشف تفاصيل مخطط ابعاد الأردن عن مناصب الاتحاد الآسيوي بكرة الطاولة

ستادكم نيوز_يكشف رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة فواز الشرابي تفاصيل المخطط الإنقلابي على المناصب المهمة التي تحصل عليها الاتحاد الأردني في السنوات الماضية، وهي نائب رئيس الاتحاد الآسيوي عن منطقة غرب آسيا، ورئيس اتحاد غرب آسيا، وذلك في المؤتمر الصحفي المهم الذي يعقده الشرابي بحضور الأمين العام اسامه الأسمر والمدير التنفيذي للاتحاد عمر سعادة عند الساعة الثالثة من مساء يوم السبت المقبل في مقر اتحاد غرب آسيا ومقره العاصمة عمان.

وحسب اسامة الاسمر ينتظر أن يعلن الشرابي عن كافة التفاصيل والوثائق الرسمية التي وصلت اتحاد غرب آسيا، وتورط بعض اتحادات الدول في قيادة هذا الانقلاب لاسباب غير معروفة، وهدفها الوحيد ابعاد الأردن عن المناصب وتجييرها لدول أخرى.
وفهم أن موقف الاتحاد الأردني الذي يرأسه طارق الزعبي متضارب بين الرئاسة التي ترغب بابعاد الشرابي عن تولي هذه المناصب وبين الغالبية من الأعضاء التي تتمسك ببقاء الشرابي في منصبي نائب رئيس الاتحاد الآسيوي، ورئيس اتحاد غرب آسيا، معتبرين أن هذين المنصبين هما للأردن ومن غير السهل التفريط بهما.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
كأس العالم 2022 في قطر ومرحلة حبس الأنفاس محطات ومشاهد من كأس العالم تستحق التوقف عندها رابطة اللاعبين تنعى البطلة البارالمبية مها البرغوثي الحديد: الوحدات والفيصلي من أعمدة الرياضة الأردنية ولنفتح صفحة جديدة المغرب يحقق الحلم العربي اتحاد الكرة يبحث عن راع لبطولاته والوحدات يطلب تحديد المواعيد البرازيل.. كرة القدم على طبيعتها أجمل "اعذرينا يا انجلترا"! صعوبة ضبط مستوى اللاعبين في الموسم الكروي القادم لاعب الرمثا أبو الكاس يفوز بجائزة "أفكو" لأجمل هدف بالدوري الإعلامي لا يتحدث عن نفسه..محمد جميل عبد القادر قامة رياضية إعلامية مرموقة...صور كوريا الجنوبية "تقهر المستحيل" والأوروغواي تودع المونديال أبو عريضة يكتب...الجانب الانساني والاجتماعي لفعاليات كأس العالم 2022 مونديال العجائب! المانيا تودع كأس العالم ....تأهل اليابان وإسبانيا....جدول "اسود الأطلسي "يتجاوز كندا ويقف في الصدارة بجدارة دور المجموعات في كأس العالم مستويات متباينة وإثارة ستبدأ لاحقا الأهلي يتجاوز الأرثوذكسي ويتوج بلقب الكرة النسوية بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟