الشبلي يوشح بالذهب في دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية

ستادكم نيوز –

عاد النجم البارالمبي جميل الشبلي إلى منصات التتويج بقوة وتوج بذهبية منافسات وزن +107 كغم بمسابقة رفع الأثقال ضمن منافسات النسخة الثالثة من دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية التي تختتم في البحرين مساء اليوم بمشاركة 400 لاعب ولاعبة يتنافسون على ميداليات وألقاب 7 ألعاب.
وحقق الشبلي العائد من الإصابة الميدالية الذهبية بعد أن منعته الإصابة من إكمال مشواره وحرمته من التتويج بعد أن حل خامسا في بطولة العالم التي جرت في العاصمة الجورجية تبليسي نهاية العام الماضي التي تلت تتويجه بذهبية دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020.
وأشار أ.د حسين أبو الرز رئيس اللجنة البارالمبية الأردنية والآنسة مها البرغوثي أمين عام اللجنة البارالمبية رئيسة الوفد أنهما كانا يقا بقدرة الشبلي بالعودة سريعا إلى منصات التتويج على الرغم من عدم تعافيه الكامل من الإصابة مشددين أن منتخب رفع الأثقال سيظل منجم الذهب الأردني لسنوات طويلة في ظل إشراف المدير الفني عيسى بني هلال الذي أثبت قدرته على صقل المواهب الرياضية وتطويرها .
من جانبه عبر النجم جميل الشبلي عن سعادته بالعودة السريعة لمنصات التتويج وسعادته بهذا الإنجاز معربا عن أمله بتقديم نتائج مشابهة في بطولة العالم القادمة .
وتعد ذهبية الشبيلي الرابعة للأردن بعد ذهبيات زملائه في منتخب رفع الأثقال عمر قرادة لوزن 49 كغم وعبد الكريم خطاب لوزن 88 كغم، وذهبية أحمد هندي في مسابقة دفع الكرة الحديدية بالإضافة فضية زميله أبي أسعد في نفس المسابقة بفئة الكراسي المتحركة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم