السلط يواصل الزحف ويعبر الصريح والعقبة يعادل شباب الأردن

ستادكم نيوز – تعادل فريقا العقبة شباب االأردن به\ف لكل مهما وذلك في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الاربعاء على ستادمدينة الأمير محمد ضمن الجولة 19 من دوري المحترفين.

وكان شباب الأردن تقدم اولا بهدف السبق بواسطة وسيم ريالات بالدقيقة 12، فيما أحرز هدف التعادل للعقبة محترفه البرازيلي أوتيمار بالدقيقة 49.

وبهذه النتيجة يحتفظ شباب الأردن بالمركز السابع وبرصيد 22 نقطة، والعقبة بالمركز العاشر وله نقطة.

وفي مباراة أخرى ضمن نفس الجولة فاز السلط على نظيره الصريح بهدفين نظيفين على ملعب ستاد عمان الدولي.
سجل الهدف الأول للسلط،  عن طريق محمد راتب  في الدقيقة 40، وعزز أدهم القرشي تقدم فريقه، بالهدف الثاني للسلط في الدقيقة 78.

وبهذا الفوز يحتل السلط المركز الرابع برصيد 27 نقطة، فيما أصبح رصيد 20 نقطة بالترتيب الثامن.

إلى ذلك تختتم  يوم غدا  الخميس مباريات الجولة 19، حيث يواجه الأهلي نظيره الفيصلي عند الرابعة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني، في حين يحتضن ستاد عمان الدولي لقاء معان والجزيرة عند السادسة والنصف مساء.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تأهل الوحدات والجزيرة والصريح والعربي في كأس الأردن اتحاد الكرة يوقف الفاخوري وعصام ويغرم الوحدات وسحاب نادي عمان يتوج بلقب دوري اليد للسيدات شكاوي اللاعبين والمدربين تنهمر على أندية المحترفين مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس الأردن تتواصل الجمعة برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات