السلط يفسد فرحة الوحدات والفيصلي ينجح باختبار الجزيرة والعقبة يعمق جراح البقعة

ستادكم نيوز – افسد فريق السلط  فرحة الوحدات بالخروج فائزا بعد أن حقق التعادل في الزفير الأخير من الوقت بدل المهدور بعد أن حقق التعادل الايجابي (1-1) في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة، على ستاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة، في افتتاح الجولة السادسة للدوري الأردني للمحترفين.

وكان الوحدات تقدم  بهدف السبق في الدقيقة (90) عن طريق خالد عصام، وسجل هدف التعادل للسلط محترفه الكاميروني رونالد وانجا في الدقيقة (90+3).

وبهذا الفوز يرفع السلط رصيده إلى 10 نقاط من 5 مواجهات ليحتفظ بالمركز الثاني، مقابل 7 نقاط للوحدات من 3 مواجهات ليبقى في المركز السادس.

وحقق الفيصلي فوزا ثمينا على الجزيرة 2-1، على ستاد عمان الدولي،  وأنهى الفيصلي الشوط الأول متقدما بهدف محترفه السوري مارديك مارديكيان في الدقيقة 38.

وفي الشوط الثاني، أدرك الجزيرة التعادل بتوقيع حمزة الصيفي في الدقيقة 60، قبل أن ينجح مجدي العطار في قيادة الفيصلي للفوز بهدف سجله في الدقيقة 90.

وتقدم الفيصلي للصدارة بعدما رفع رصيده إلى 11 نقطة من (4 مباريات) متقدما بفارق الأهداف فقط عن شباب الأردن، فيما ظل الجزيرة رابعا برصيد 8 نقاط.

وفي مباراة اخرى حقق العقبة فوزا ثمينا على البقعة 1-0، على ملعب الأمير محمد بالزرقاء وسجل هدف الفوز الثمين لشباب العقبة محترفه الأمريكي إريك في الدقيقة 60.

وبهذا الفوز يقفز شباب العقبة للمركز السادس برصيد 8 نقاط، فيما بقي البقعة اخيرا بدون رصيد.

إلى ذلك تتواصل المباريات السبت، بلقاء وحيد يجمع الحسين مع الجليل عند الثامنة والنصف مساء على ستاد الحسن بإربد.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بغياب الأردن .....بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب تنطلق في مصر أمين عام الاتحاد العربي يؤكد الجاهزية العالية لإنطلاقة “كأس العرب للشباب” ذيابات يوقع على كشوفات نادي الطره الرمثا يلتقي الجليل وديا بالكرة إصابة 8 من لاعبي جنوب السودان بفيروس كورونا حمد يقود التدريب الأول للنشامى في الدوحة استعداداً للقاء جنوب السودان تأجيل الإعلان عن "مؤقتة" الجزيرة برئاسة التلي والفريق يعود للاضراب الوحدات يحول الاعضاء المؤازرين إلى عاملين هل تجري تعديلات على كوادر النشامى والرديف ؟ "مؤقتة" نادي الرمثا تلتقي قدامى لاعبي الكرة صحب الناس قبلنا الزمانا قاسم : الحسين اجتاز الظروف الصعبة ويسعى لتحقيق نتائج طموحة كفرسوم يطرح تذاكر دعم وانتماء لجماهير النادي الزمالك يبتعد بصدارة الدوري المصري دموع راموس تنهمر خلال وداعه ريال مدريد محمد جميل عبد القادر يكتب...عودة حميدة لحمد اختيار الرامية أسماء أبو ربيع لتمثيل الأردن في أولمبياد طوكيو أسعى لإستعادة المكانة المرموقة لـ"النشامى" وتربطني علاقة وثيقة بالأمير علي إرتياح لإقالة فيتال.. وإنقسام في عودة حمد إعلان قائمة المتأهلين إلى الدور النهائي من تصفيات كأس آسيا