السلط يتخلص من سحاب وتعادل الحسين ومعان…الوحدات يتمسك بالفوز أمام الشباب

ستادكم نيوز – تخلص فريق السلط من عقبة سحاب وتغلب عليه بنتيجة 1-0 ، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الخميس ضمن الجولة 17 من دوري المحترفين والتي اقيمت على ستاد عمان الدولي.

المباراة جاءت متوسطة المستوى وغلب عليها الحذر غير المبرر وخاصة لفريق السلط الذي يحتل مركزا متوسطا ويلعب باريحية وبعيدا عن التشنج.

السلط توج جهوده بهدف السبق عن طريق زيد جمال أبو عابد بعد أن تلقى تمريرة رواد أبو خزيران الطويلة ولحق بها متجاوزا المدافعين ولحظة خروج الحارس الربيع من مرماه لقطع الكرة سدد بيسراه لتكمل الكرة مسيرها صوب الشباك بالدقيقة 40.

السلط تراجع كثيرا للوراء بالشوط الثاني حفاظا على تقدمه مما افسح المجال أمام سحاب للتقدم إلا أن الفعالية النجومية بددت طموح الفريق ليحافظ السلط على تقدمه ويرفع رصيده إلى 21 في حين تجمد رصيد سحاب عند النقطة14 وبالمركز قبل الأخير.

وفي مباراة أخرى أقيمت على ستاد الملك عبدالله الثاني وجمعت بين فريقي الحسين إربد ومعان وانتهت بالتعادل السلبي.

وبهذه النتيجة يرفع الحسين إربد رصيده إلى 24 نقطة في المركز الرابع، فيما تقدم معان للمركز السابع وله 19 نقطة.

إلى ذلكتتواصل المباريات يوم غدا الجمعة، حيث يستضيف الرمثا نظيره شباب العقبة عند الرابعة مساء على ستاد الحسن بإربد، فيما يحل شباب الأردن ضيفاً على الوحدات عند السادسة والنصف مساء على ستاد عمان الدولي ن وهي الاهم حيث يسعى الوحدات لمواصلة الزحف للاقتراب من عتبة التتويج، ولهذا لن يفرط الوحدات ولو بنقطة واحدة.

وتختتم الجولة السبت، عندما يلتقي الأهلي مع الجزيرة عند الرابعة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني، فيما يستضيف الصريح نظيره الفيصلي عند السادسة والنصف مساء على ستاد الحسن.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير علي يؤكد على أهمية الاهتمام بنشاط كرة القدم لفئة ذوي الإعاقة سان جيرمان يقترب من صدارة الدوري الفرنسي ميسي يستعيد ذاكرته بالتهديف ويقود برشلونة للفوز على إشبيلية الفيصلي يلتقي البقعة ومعان يواجه سحاب بالجولة الثانية من الدرع صلاح الاعلى في رواتب اللاعبين بفريق ليفربول الفيصلي يستغني عن النرويجي والفرنسي ويستعين بمدافع صربي....صور مسحة من التفاؤل في زمن الكورونا....صورة الكسواني اولا في بطولة كأس ابو ظبي الدولية للقفز الحواجز سان جرمان يقترب من تجديد عقد نيمار نجوم يملكون الحرية للانتقال مجانا في "الميركاتو الصيفي" الأهلي والزمالك في مواجهتين خلال شهر رمضان لماذا "نُبارك" للمدير الفني في الأردن؟! الجزيرة يواصل التحدي والجليل يتفوق على السلط الوحدات يقبل استقالة شلباية واللجنة الفنية الجليل يجدد للكادر التدريبي ويستقطب 3 افارقه الرمثا ينجح باختبار البقعة في درع الاتحاد الوحدات يفلت من مصيدة سحاب بافتتاح الدرع الوحدات يستهل مشواره بالدفاع عن لقبه بالدرع بمواجهة سحاب غدا....جدول اكتمل النصاب......الوحدات يتعاقد مع العرب والجوابرة ديان صالح مدربا لفريق معان