السلط يتخلص من سحاب وتعادل الحسين ومعان…الوحدات يتمسك بالفوز أمام الشباب

ستادكم نيوز – تخلص فريق السلط من عقبة سحاب وتغلب عليه بنتيجة 1-0 ، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الخميس ضمن الجولة 17 من دوري المحترفين والتي اقيمت على ستاد عمان الدولي.

المباراة جاءت متوسطة المستوى وغلب عليها الحذر غير المبرر وخاصة لفريق السلط الذي يحتل مركزا متوسطا ويلعب باريحية وبعيدا عن التشنج.

السلط توج جهوده بهدف السبق عن طريق زيد جمال أبو عابد بعد أن تلقى تمريرة رواد أبو خزيران الطويلة ولحق بها متجاوزا المدافعين ولحظة خروج الحارس الربيع من مرماه لقطع الكرة سدد بيسراه لتكمل الكرة مسيرها صوب الشباك بالدقيقة 40.

السلط تراجع كثيرا للوراء بالشوط الثاني حفاظا على تقدمه مما افسح المجال أمام سحاب للتقدم إلا أن الفعالية النجومية بددت طموح الفريق ليحافظ السلط على تقدمه ويرفع رصيده إلى 21 في حين تجمد رصيد سحاب عند النقطة14 وبالمركز قبل الأخير.

وفي مباراة أخرى أقيمت على ستاد الملك عبدالله الثاني وجمعت بين فريقي الحسين إربد ومعان وانتهت بالتعادل السلبي.

وبهذه النتيجة يرفع الحسين إربد رصيده إلى 24 نقطة في المركز الرابع، فيما تقدم معان للمركز السابع وله 19 نقطة.

إلى ذلكتتواصل المباريات يوم غدا الجمعة، حيث يستضيف الرمثا نظيره شباب العقبة عند الرابعة مساء على ستاد الحسن بإربد، فيما يحل شباب الأردن ضيفاً على الوحدات عند السادسة والنصف مساء على ستاد عمان الدولي ن وهي الاهم حيث يسعى الوحدات لمواصلة الزحف للاقتراب من عتبة التتويج، ولهذا لن يفرط الوحدات ولو بنقطة واحدة.

وتختتم الجولة السبت، عندما يلتقي الأهلي مع الجزيرة عند الرابعة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني، فيما يستضيف الصريح نظيره الفيصلي عند السادسة والنصف مساء على ستاد الحسن.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
كأس العالم 2022 في قطر ومرحلة حبس الأنفاس محطات ومشاهد من كأس العالم تستحق التوقف عندها رابطة اللاعبين تنعى البطلة البارالمبية مها البرغوثي الحديد: الوحدات والفيصلي من أعمدة الرياضة الأردنية ولنفتح صفحة جديدة المغرب يحقق الحلم العربي اتحاد الكرة يبحث عن راع لبطولاته والوحدات يطلب تحديد المواعيد البرازيل.. كرة القدم على طبيعتها أجمل "اعذرينا يا انجلترا"! صعوبة ضبط مستوى اللاعبين في الموسم الكروي القادم لاعب الرمثا أبو الكاس يفوز بجائزة "أفكو" لأجمل هدف بالدوري الإعلامي لا يتحدث عن نفسه..محمد جميل عبد القادر قامة رياضية إعلامية مرموقة...صور كوريا الجنوبية "تقهر المستحيل" والأوروغواي تودع المونديال أبو عريضة يكتب...الجانب الانساني والاجتماعي لفعاليات كأس العالم 2022 مونديال العجائب! المانيا تودع كأس العالم ....تأهل اليابان وإسبانيا....جدول "اسود الأطلسي "يتجاوز كندا ويقف في الصدارة بجدارة دور المجموعات في كأس العالم مستويات متباينة وإثارة ستبدأ لاحقا الأهلي يتجاوز الأرثوذكسي ويتوج بلقب الكرة النسوية بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟