السلط يتخلص من سحاب وتعادل الحسين ومعان…الوحدات يتمسك بالفوز أمام الشباب

ستادكم نيوز – تخلص فريق السلط من عقبة سحاب وتغلب عليه بنتيجة 1-0 ، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الخميس ضمن الجولة 17 من دوري المحترفين والتي اقيمت على ستاد عمان الدولي.

المباراة جاءت متوسطة المستوى وغلب عليها الحذر غير المبرر وخاصة لفريق السلط الذي يحتل مركزا متوسطا ويلعب باريحية وبعيدا عن التشنج.

السلط توج جهوده بهدف السبق عن طريق زيد جمال أبو عابد بعد أن تلقى تمريرة رواد أبو خزيران الطويلة ولحق بها متجاوزا المدافعين ولحظة خروج الحارس الربيع من مرماه لقطع الكرة سدد بيسراه لتكمل الكرة مسيرها صوب الشباك بالدقيقة 40.

السلط تراجع كثيرا للوراء بالشوط الثاني حفاظا على تقدمه مما افسح المجال أمام سحاب للتقدم إلا أن الفعالية النجومية بددت طموح الفريق ليحافظ السلط على تقدمه ويرفع رصيده إلى 21 في حين تجمد رصيد سحاب عند النقطة14 وبالمركز قبل الأخير.

وفي مباراة أخرى أقيمت على ستاد الملك عبدالله الثاني وجمعت بين فريقي الحسين إربد ومعان وانتهت بالتعادل السلبي.

وبهذه النتيجة يرفع الحسين إربد رصيده إلى 24 نقطة في المركز الرابع، فيما تقدم معان للمركز السابع وله 19 نقطة.

إلى ذلكتتواصل المباريات يوم غدا الجمعة، حيث يستضيف الرمثا نظيره شباب العقبة عند الرابعة مساء على ستاد الحسن بإربد، فيما يحل شباب الأردن ضيفاً على الوحدات عند السادسة والنصف مساء على ستاد عمان الدولي ن وهي الاهم حيث يسعى الوحدات لمواصلة الزحف للاقتراب من عتبة التتويج، ولهذا لن يفرط الوحدات ولو بنقطة واحدة.

وتختتم الجولة السبت، عندما يلتقي الأهلي مع الجزيرة عند الرابعة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني، فيما يستضيف الصريح نظيره الفيصلي عند السادسة والنصف مساء على ستاد الحسن.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !!