السلط يتجاوز الجزيرة وتعادل الأهلي والصريح

ستادكم نيوز -تغلب السلط على نظيره الجزيرة بهدفين مقابل هدف واحد وذلك ، في المباراة التي اقيمت مساء اليوم الجمعة، على ستاد عمان الدولي، ضمن مباريات الأسبوع السابع من دوري المحترفين ..

سجل هدفي السلط، محمد الكلوب بالدقيقة 23، وأشرف المساعيد بالدقيقة 48 من الشوط الاول، بينما سجل هدف الجزيرة عبد الله العطار بالدقيقة “41”.

وبهذا الفوز تقدم السلط للمركز الرابع، حيث رفع رصيده إلى 10 نقاط وبقي الجزيرة في المركز الثامن، برصيد 8 نقاط.

وفي مباراة اخرى تعادل الأهلي مع ضيفه الصريح بهدفين لكل منهما واقيمت على ستاد الملك عبدالله الثاني، .

وكان الأهلي انهى الأهلي الشوط الأول متقدما بهدف لاعبه أحمد ياسين، الذي سجله من ضربة رأسية في الدقيقة 25.

وسجل الصريح في الشوط الثاني، هدفين سريعين عن طريق محمد الشقران بالدقيقة 53، بعدما انبرى لتنفيذ ضربة حرة مباشرة استقرت على يسار الحارس أحمد الصغير، ووليد زياد (خطأ بمرماه) في الدقيقة 65.

وعاد الأهلي وأدرك هدف التعادل الثمين، عبر محترفه الروسي مراد بيكبوف في الدقيقة 73.

وحافظ الصريح على موقعه في المركز الثاني، برصيد 13 نقطة، فيما بقي الأهلي في المركز قبل الأخير، برصيد 3 نقاط.

وتتواصل المباريات يوم غدا السبت حيث يستضيف الوحدات نظيره الحسين عند الخامسة مساء على ستاد عمان الدولي، بينما يحل شباب الأردن ضيفا على نظيره الرمثا عند السابعة والنصف مساء على ستاد الحسن بإربد.

وتختتم مباريات الجولة الأحد 20 الجاري، بلقاء يجمع شباب العقبة مع الفيصلي عند السابعة والنصف على ستاد الأمير محمد بالزرقاء

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!