الرمثا يصعق الأهلي بمعاونة الحكم والجزيرة يتعثر بالـ”سحاب”

ستادكم نيوز -بدد فريق الرمثا طموح نظيره الأهلي بالخروج ولو بنقطة واحدة وتغلب عليه بهدف قاتل جاء بالدقيقة 96 بالرغم من ان الوقت المحتسب بدل المهدور 5 دقائق إلا أن الحكم اخطأ في اكثر من مشهد، وجاء هدف المباراة الوحيد من هذه الاخطاء عندما احتسب ركلة حرة على فوهة المنطقة تحولت لركلة ركنية احرز منها لاعب الرمثا أوس أبو هضيب هدف الفوز الثمين ، وذلك مفي المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الجمعة على ستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة ضمن الجولة 13 من دوري المحترفين..
وبهذا الفوز يبقى الرمثا في المركز الثالث، برصيد “22 نقطة”، بينما تجمد رصيد الأهلي عند النقطة السابعة.
وفي مباراة اخرى عطل فريق سحاب ماكينة الجزيرة وحرمه من مواصلة انتصاراته اثر التعادل بهدف لكل منهمافي المباراة التي اقيمت اليومالجمعة، على ستاد عمان الدولي ضمن نفس مباريات الأسبوع.

وكان لجزيرة تقدم اولا  بهدف السبق في الدقيقة 39، حيث حوّل عبد الله العطار كرة رأسية وضعت علي علوان في مواجهة المرمى ليسدد بثقة داخل الشباك.

ونجح سحاب في تعديل النتيجة بالدقيقة 80، بعد تمريرة ذكية لأسامة سريوة انفرد على إثرها حاتم أبو خضرة ليضع الكرة على يسار حارس مرمى الجزيرة.

وتختتم مباريات الجولة 13، غدا السبت، حيث يواجه الفيصلي نظيره شباب الأردن، على استاد عمان، فيما يلتقي الوحدات السلط، على استاد الملك عبد الله الثاني.

 

Volume 0%

 

وصب هذا التعادل بصالح فريق الوحدات “المتصدر”، بعد تعثر أقرب مطارديه الجزيرة الذي رفع رصيده إلى 25 نقطة، فيما قفز سحاب للمركز العاشر بـ13 نقطة.

ويخوض الوحدات غدا السبت مباراته في الجولة 13 أمام السلط وفي حال فوزه، فإنه سيوسع الفارق مع الجزيرة “أقرب مطارديه” إلى 8 نقاط.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
المنتخب الرديف يلتقي البحرين مرتين ودياً بالكرة الحسين إربد يرد اطماع الجليل بثلاثية تشكيلة جديدة لمنتخب الكرة السلط يفسد فرحة الوحدات والفيصلي ينجح باختبار الجزيرة والعقبة يعمق جراح البقعة 5 ملايين دولار لبطل «كأس العرب» الوحدات يستضيف السلط ولقاء العراقة يجمع الفيصلي والجزيرة مانشستر سيتي ينتزع لقب الدوري الإنجليزي الممتاز برشلونة يواصل نتائجه المخيبة ويتعادل مع ليفانتي الزمالك يعادل الأهلي ويبقى في الصدارة غزارة بالأهداف.....اللحام وعلوان والأسمر ودوغلاس الأبرز والشباب في الصدارة الرمثا يضرب بقوة خماسية بمرمى الحسين عبد القادر مدربا لفريق سحاب ضربة موجعة للوحدات والمنتخب....خطاب يغيب لنهاية الموسم ميلان يطرق مرمى يوفنتوس بثلاثية ريال مدريد يرفض الهدايا ويتعادل مع إشبيلية فوز واداء (متواضع ) للوحدات أمام معان وتعادل السلط والجليل بغياب الاكثر فوزا بالالقاب ....سحب قرعة الدوري النسوي محمد جميل عبد القادر يكتب .....كأس العرب فرصة ثمينة لماذا تأخرت استقالة ذيابات من تدريب فريق سحاب؟ مدرب البقعة حلمي يطب فسخ عقده