الرمثا يصعق الأهلي بمعاونة الحكم والجزيرة يتعثر بالـ”سحاب”

ستادكم نيوز -بدد فريق الرمثا طموح نظيره الأهلي بالخروج ولو بنقطة واحدة وتغلب عليه بهدف قاتل جاء بالدقيقة 96 بالرغم من ان الوقت المحتسب بدل المهدور 5 دقائق إلا أن الحكم اخطأ في اكثر من مشهد، وجاء هدف المباراة الوحيد من هذه الاخطاء عندما احتسب ركلة حرة على فوهة المنطقة تحولت لركلة ركنية احرز منها لاعب الرمثا أوس أبو هضيب هدف الفوز الثمين ، وذلك مفي المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الجمعة على ستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة ضمن الجولة 13 من دوري المحترفين..
وبهذا الفوز يبقى الرمثا في المركز الثالث، برصيد “22 نقطة”، بينما تجمد رصيد الأهلي عند النقطة السابعة.
وفي مباراة اخرى عطل فريق سحاب ماكينة الجزيرة وحرمه من مواصلة انتصاراته اثر التعادل بهدف لكل منهمافي المباراة التي اقيمت اليومالجمعة، على ستاد عمان الدولي ضمن نفس مباريات الأسبوع.

وكان لجزيرة تقدم اولا  بهدف السبق في الدقيقة 39، حيث حوّل عبد الله العطار كرة رأسية وضعت علي علوان في مواجهة المرمى ليسدد بثقة داخل الشباك.

ونجح سحاب في تعديل النتيجة بالدقيقة 80، بعد تمريرة ذكية لأسامة سريوة انفرد على إثرها حاتم أبو خضرة ليضع الكرة على يسار حارس مرمى الجزيرة.

وتختتم مباريات الجولة 13، غدا السبت، حيث يواجه الفيصلي نظيره شباب الأردن، على استاد عمان، فيما يلتقي الوحدات السلط، على استاد الملك عبد الله الثاني.

 

Volume 0%

 

وصب هذا التعادل بصالح فريق الوحدات “المتصدر”، بعد تعثر أقرب مطارديه الجزيرة الذي رفع رصيده إلى 25 نقطة، فيما قفز سحاب للمركز العاشر بـ13 نقطة.

ويخوض الوحدات غدا السبت مباراته في الجولة 13 أمام السلط وفي حال فوزه، فإنه سيوسع الفارق مع الجزيرة “أقرب مطارديه” إلى 8 نقاط.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
مارادونا...مسيرة مليئة بالتناقضات ! الجزيرة وعقدة الوصافة فيتال: هدفي عودة "النشامى" لمنصات التتويج وراتبي موضوع خاص لا يجب الحديث عنه ما هي آخر كلمات مارادونا ....بليه : فقدت صديقا عظيما ريال مدريد يجدد آماله في التأهل وميونخ يحسم مواجهة ريد بول الأمير علي ينعى مارادونا وداعا دييغو... بطول الأندية العربية الأبطال تستأنف مسيرتها مارادونا.. المشاغب و"البذىء".. تمرد على الفقر وصنع أسطورة لا تتكرر أخبار النجوم وفاة اسطورة كرة القدم مارادونا أبو زمع: هدفنا إستعادة اللقب ولن نخذل الجماهير الجزيرة يستضيف العقبة ومواجهة مهمة لسحاب والصريح البنزرتي....بعدها طلاق بائن ! تأهل برشلونة ويوفنتوس ونيمار ينقذ سان جرمان في دوري الابطال بينها الأردن.... 22 دولة تؤكد مشاركتها في بطولة كأس العرب بقطر قوة أمنية تتواجد في تدريب الفيصلي خشية من غضب الجماهير مباراتان بإفتتاح الجولة الثامن من الكرة النسوية غدا الأهلي يتجاوز الارثوذكسي ويلتقي الوحدات في كأس السلة العدوان يعود لفريق الفيصلي