الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن

ستادكم نيوز – 

استعاد فريق الرمثا عافيته ووضع حدا لمسلسل اهدار النقاط، وذلك بعد تغلبه على نظيره شباب الأردن بهدف دون رد، وذلك في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم السبت على ستادعمان الدولي، ضمن الجولة  من دوري المحترفين.

سجل هدف الفوز الثمين  أبو الكاس بعدما تسلم تمريرة على مشارف منطقة الجزاء، ليسددها قوية هزمت أحمد الجعيدي حارس مرمى شباب الأردن واستقرت في مرماه بالدقيقة 74.

وبهذه النتيجة يتقدم فريق الرمثا بهذا الفوز للمركز التاسع برصيد 14 نقطة، متأخرا بفارق الأهداف فقط عن السلط، فيما بقي شباب الأردن سادسا بـ16 نقطة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الهاشمية يقفز لصدارة دوري المظاليم الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا اتحاد الكرة يحدد مواعيد الدور ربع النهائي من كأس الأردن الفيصلي يجري تسوية مالية من اللاعب الأرجنتيني فاسكيز الفيصلي يحدد موعد انتخاباته صالح الراشد يكتب...أبطال في السر "النشامى" يخطف لقب البطولة الرباعية تسمية تشكيلة المنتخب النسوي للتصغيات الأولمبية الوحدات يخاطب الجمارك لمنع استيراد منتجات تحمل شعار النادي مودريتش يقود كرواتيا للفوز على النمسا صالح الراشد يكتب...هل تم تنظيم البطولة الرباعية عبر الهاتف..؟!! "النشامى" يبحث عن لقب الرباعية بمواجهة نظيره العُماني غدا دعوة المنتخبات العربية لتكون شارة القيادة بألوان علم فلسطين في مونديال قطر "دولي الطائرة" يكرم الاتحاد الأردني بمناسبة مرور 50 عاما على انضمامه لأسرته “الفيس” يعبث بالرياضة والرياضيين ! سويسرا تتفوق على إسبانيا في امم أوروبا لماذا عاد يعقوب ولم يعد الزواهرة لقائمة حكام الكرة الدولية المدن والمجمعات الرياضية مسؤلية وزارة الشباب منتخب "النشامى" يتجاوز نظيره السوري ويضرب موعدا مع عُمان في النهائي تشكيلة "النشامى" أمام المنتخب السوري