الرمثا يجمد الوحدات والصريح يبحر في العقبة بدوري المحترفين

ستادكم نيوز-جمد فريق الرمثا  نظيره الوحدات والحق به الخسارة الأولى وتغلب عليه، بنتيجة (1-0)، في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس، على ستاد عمان الدولي، ضمن الجولة الخامسة لبطولة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم.
سجل هدف الرمثا الوحيد المحترف اللبناني اللبناني ماجد عثمان في الدقيقة “42”.الذي استثمر كرة داخل منطقة الجزاء، فسددها في شباك عبد الستار.
وبالرغم من الخسارة إلا أن الوحدات بقي في الصدارة، ولكنه لم يقدم ما هو متوقع منه كفريق مرشح بقوة على اللقب ، في الوقت الذي فرض دفاع الرمثا الرقابة اللصيقة على ثنائي هجوم الوحدات عبد العزيز نداي وهشام السيفي ، فغابت الخطورة عن مرمى الرمثا وكان مدافع الوحدات يزن العرب خرج بالبطاقة الحمراء .

ووبهذه النتيجة يحافظ الوحدات على صدارة الترتيب بمشاركة الصريح، حيث يمتلكان 12 نقطة، فيما رفع الرمثا رصيده إلى 8 نقاط.

وفي مباراة أخرى تغلب الصريح  على ضيفه شباب العقبة،  بهدف دون رد في المواجهة التي جمعتهما  اليوم الخميس، على ستاد الحسن، وهو ايضا ضمن اللقاء مؤجل من الجولة الخامسة
وأحرز الصريح، هدف الفوز الثمين، بعدما تعرض نجم المباراة، مجدي العطار، للعرقلة داخل منطقة الجزاء.لم يتردد حكم اللقاء في احتساب ضربة جزاء، نفذها المهاجم محمد العكش بنجاح داخل مرمى حماد الأسمر.
وبهذه النتيجة يتساوى ريصد الصريح مع الوحدات ولكل منهما 12 نقطة.

إلى ذلك تتواصل مباريات دوري المحترفين من مرحلة الذهاب يوم بعد غدا السبت ، وذلك على النحو التالي.
– الأهلي × الجزيرة -السبت
-معان × الحسين -الاحد
–  السلط × سحاب -الاحد
– شباب الأردن × الوحدات-الاثنين
-شباب العقبة × الرمثا الاثنين
– الصريح × الفيصلي (مؤجلة إلى 25 -9)#

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين