الرمثا يجمد الوحدات والصريح يبحر في العقبة بدوري المحترفين

ستادكم نيوز-جمد فريق الرمثا  نظيره الوحدات والحق به الخسارة الأولى وتغلب عليه، بنتيجة (1-0)، في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس، على ستاد عمان الدولي، ضمن الجولة الخامسة لبطولة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم.
سجل هدف الرمثا الوحيد المحترف اللبناني اللبناني ماجد عثمان في الدقيقة “42”.الذي استثمر كرة داخل منطقة الجزاء، فسددها في شباك عبد الستار.
وبالرغم من الخسارة إلا أن الوحدات بقي في الصدارة، ولكنه لم يقدم ما هو متوقع منه كفريق مرشح بقوة على اللقب ، في الوقت الذي فرض دفاع الرمثا الرقابة اللصيقة على ثنائي هجوم الوحدات عبد العزيز نداي وهشام السيفي ، فغابت الخطورة عن مرمى الرمثا وكان مدافع الوحدات يزن العرب خرج بالبطاقة الحمراء .

ووبهذه النتيجة يحافظ الوحدات على صدارة الترتيب بمشاركة الصريح، حيث يمتلكان 12 نقطة، فيما رفع الرمثا رصيده إلى 8 نقاط.

وفي مباراة أخرى تغلب الصريح  على ضيفه شباب العقبة،  بهدف دون رد في المواجهة التي جمعتهما  اليوم الخميس، على ستاد الحسن، وهو ايضا ضمن اللقاء مؤجل من الجولة الخامسة
وأحرز الصريح، هدف الفوز الثمين، بعدما تعرض نجم المباراة، مجدي العطار، للعرقلة داخل منطقة الجزاء.لم يتردد حكم اللقاء في احتساب ضربة جزاء، نفذها المهاجم محمد العكش بنجاح داخل مرمى حماد الأسمر.
وبهذه النتيجة يتساوى ريصد الصريح مع الوحدات ولكل منهما 12 نقطة.

إلى ذلك تتواصل مباريات دوري المحترفين من مرحلة الذهاب يوم بعد غدا السبت ، وذلك على النحو التالي.
– الأهلي × الجزيرة -السبت
-معان × الحسين -الاحد
–  السلط × سحاب -الاحد
– شباب الأردن × الوحدات-الاثنين
-شباب العقبة × الرمثا الاثنين
– الصريح × الفيصلي (مؤجلة إلى 25 -9)#

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32