الرمثا يتمسك بلاعبيه لنهاية عقودهم مع النادي

حسين الزعبي

اربد – ستادكم نيوز – نفى مصدر رسمي في نادي الرمثا الأنباء المتداولة حول إنتقال لاعبين من فريقه الكروي للعب خارج أسوار النادي .
وأكد عضو اللجنة المؤقتة احمد سماره الزعبي بأن النادي يحتفظ بكامل لاعبيه لنهاية عقودهم الموقعة مع النادي.
وأشار إلى أن الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الوطني وابن النادي بلال اللحام لايرغب بالتخلي عن أي لاعب بالفريق قبيل إنتهاء مرحلة الذهاب لدوري المحترفين لكرة القدم للموسم الكروي الحالي .
واضاف بأن النادي يمتلك طموح المنافسة في هذا الموسم بعد أن بذلت اللجنة المؤقتة برئاسة المحامي عوني الزعبي جهودا كبيرة في تسوية مختلف الاوضاع بالنادي .
وبالذات مايتعلق منها بفريق الكرة الذي يحظى بمتابعة واهتمام كبير في سبيل تحقيق آمال وطموحات النادي وجماهيره في العودة إلى منصات التتويج التي غاب عنها الغزلان طويلا.
وأعلن عن التزام اللجنة بصرف مستحقات اللاعبين بشكل شهري منذ تسلم اللجنة مهامها حيث قامت اليوم بصرف مستحقات الشهر الماضي للاعبي الفريق .التزاما من قبل اللجنة تجاه الفريق الطامح بالمنافسة على الألقاب هذا الموسم .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!