الرمثا يتجه لتجديد عقد المدرب جمال محمود

ستادكم نيوز -أكدت مصادر مطلعة في نادي الرمثا بأن النية تتجه لدى إدارة النادي بتجديد عقد المدير الفني الكابتن جمال محمود والكادر المعاون ليقود الفريق خلال الموسم المقبل.

واشارت المصادر ان المباحثات جرت بين الطرفين اليوم الأثني وكانت الامور إيجابية، وهذا ما أكده الناطق الاعلامي أمين السر المهندس محمد أبو عاقولة، وجاءت رغبة الرمثا على ضوء الاداء الذي قدمه الفريق في الموسم الحالي زكذلك النتائج اللافتة بحصوله على المركز الثالث في دوري المحترفين بالرغم من تعثره في البداية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يستقطب الناطور وأبو زريق والخب...هل سيشكل هؤلاء الاضافة المطلوبة؟ "العربي للصحافة الرياضية" يطلق استفتائه لنجوم الكرة العربية محمدوف يبدي استعداده لاحتراف كرة القدم وينتظر عروض الأندية لماذا يُغيّب الإعلام وتكثر التسريبات؟ الاتحاد الآسيوي يلغي مجموعة من بطولاته الاتحاد الآسيوي يقرر إقامة دوري الابطال والكأس بنظام التجمع وفاة 4 لاعبين برازيليين ورئيس النادي في تحطم طائرتهم لاعب ريال مدريد مارتن أوديغارد ينتقل لارسنال على سبيل الاعارة اتلتيكو مدريد يواصل زحفه صوب لقب الدوري الاسباني برشلونة يواصل انتصاراته بغياب ميسي يوفنتوس يتغلب على بولونيا ويقلص الفارق مانشستر يونايتد يهزم ليفربول الوحدات يعسكر خارجيا ويعين جمال مديرا للفريق الوحدات يستقطب عصام وعبد المنعم اتحاد الكرة يحدد مواعيد بطولاته ...الدرع الشهر القادم والدوري والكؤوس في نيسان والكأس في آب منتخب الكرة يتعادل مع دينامو كييف الأوكراني ودياً اتحاد الكرة يحدد موعد الجولة الأخيرة من كرة المظاليم اتحاد غرب آسيا يحدد موعد بطولاته والسالم يؤكد على أهمية التشاركية انطلاق البطولة المدرسية الأولى للشطرنج عبر الإنترنت السربل يطلق مبادرة( نبض المونديال قطر ٢٠٢٢ )