الرمثا والحسين يدفعان بالصريح صوب الهاوية والوحدات يحتفل بالفيصلي غدا…صور

ستادكم نيوز – دفع فريق الرمثا بجاره الصريح صوب الهاوية ليسكن الأخير في دوري المظاليم برفقة الأهلي، بعد أن تغلب عليه بنتيجة 2-1 ، وذلك في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الجمعة على ملعب الملك عبدالله الثاني في القويسمة ضمن الجولة 22 والاخيرة من دوري المحترفين.

سجل هدفي الرمثا يوسف أبو جزر ومحمد وائل الزعبي فيما سجل هدف الصريح مجدي العطار، وبهذه النتيجة يتجمد رصيد الصريح عن النقطة 20 ، فيما رفع الرمثا رصيده إلى 41 نقطة وبقي في المركز الثالث.

وقد ساهم في هبوط الصريح الفوز الغريب لفريق سحاب على مستضيفه الحسين اربد وبهدفين نظيفين، سجلهما ، يزن النعيمات في الدقيقة 17، وأحمد أبو جادو في الدقيقة  68 . في المباراة التي اقيمت على ستاد الحسن باربد، سحاب رفع رصيده إلى 21 نقطة وتجمد رصيد الحسين عند النقطة 27.

وفي المباراة الثالثة تعادل السلط مع شباب العقبة 1-1وبذلك يصبح رصيد العقبة 24 نقطة بالمركز الرابع والسلط رابعا وله 34. في المباراة التي شهدها ملعب الأمي محمد بالزرقاء.

غدا السبت تسدل الستارة عن دوري (كورونا) وفيه تبدأ احتفالات الوحدات باللقب مهما كانت نتيجته مع نظيره الفيصلي في المباراة التي تقام في الساعة الخامسة مساء على ستاد عمان الدولي، وفيها سيصار إلى تتويج الوحدات بطلا للدوري بعد أن جمع 53 نقطة فيما لن يتأثر الفيصلي ايضا بنتيجتها سوى من الناحية المعنوية بعد أن استقر في الترتيب الخامس برصيد 27 نقطة .

وسيصار ايضا إلى تسليم فريق الجزيرة (الحصان الاسود) ميداليات المركز الثاني.

وفي المباراة الثانية يواجه الأهلي نظيره معان عند الثالثة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة،

 

 

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يجدد عقد الرواشدة لموسم واحد تكامل صفوف "النشامى" بحضور المحترفين تأهبا لمواجهة نيوزلندا اتحاد الكرة يوقع اتفاقية رعاية لبطولاته بمليون ونصف المليون دينار اتحاد السلة يدرس طلب الوحدات الاستعانة بحكام اجانب ...ووقفة للجمهور ...(صور) سان جيرمان يهزم رانس ويقترب من الدوري الفرنسي مهرجان إعتزال الهداف التاريخي للوحدات المرحوم نصر قنديل ليفربول يطرق مرمى كريستال بالاس بالثلاثة برشلونة يتجاوز ألافيس ويقفز للمركز الخامس ريال مدريد يعادل إلتشي بالزفير الأخير تونس تتخطى نيجيريا وتضرب موعدا مع بوركينا فاسو "باجيو العرب".. أجمل ما في تونس وأمم إفريقيا الفيصلي يؤكد عدم وصوله أي طلب لاحتراف "صيصا" حارس الفيصلي الزعبي يوقع للحسين ولموسمين اصابات بالكورونا بفريق الوحدات والبرازيلي فييرا الأسبوع القادم أبو عابد يعود لشباب الأردن  كتاب  (أنا مارادونا ) عندما اعتقدوا أنني قزم ....!   (2-10) "الفيفا" يتجه لتحديد عدد اللاعبين المعارين بقرار قضائي...إقامة مباراة إنتر ميلان أمام بولونيا "النشامى" يستأنف تدريباته في دبي والصفوف تكتمل الأثنين "كورونا" يداهم منتخب الكرة الرديف