الرمثا والحسين يدفعان بالصريح صوب الهاوية والوحدات يحتفل بالفيصلي غدا…صور

ستادكم نيوز – دفع فريق الرمثا بجاره الصريح صوب الهاوية ليسكن الأخير في دوري المظاليم برفقة الأهلي، بعد أن تغلب عليه بنتيجة 2-1 ، وذلك في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الجمعة على ملعب الملك عبدالله الثاني في القويسمة ضمن الجولة 22 والاخيرة من دوري المحترفين.

سجل هدفي الرمثا يوسف أبو جزر ومحمد وائل الزعبي فيما سجل هدف الصريح مجدي العطار، وبهذه النتيجة يتجمد رصيد الصريح عن النقطة 20 ، فيما رفع الرمثا رصيده إلى 41 نقطة وبقي في المركز الثالث.

وقد ساهم في هبوط الصريح الفوز الغريب لفريق سحاب على مستضيفه الحسين اربد وبهدفين نظيفين، سجلهما ، يزن النعيمات في الدقيقة 17، وأحمد أبو جادو في الدقيقة  68 . في المباراة التي اقيمت على ستاد الحسن باربد، سحاب رفع رصيده إلى 21 نقطة وتجمد رصيد الحسين عند النقطة 27.

وفي المباراة الثالثة تعادل السلط مع شباب العقبة 1-1وبذلك يصبح رصيد العقبة 24 نقطة بالمركز الرابع والسلط رابعا وله 34. في المباراة التي شهدها ملعب الأمي محمد بالزرقاء.

غدا السبت تسدل الستارة عن دوري (كورونا) وفيه تبدأ احتفالات الوحدات باللقب مهما كانت نتيجته مع نظيره الفيصلي في المباراة التي تقام في الساعة الخامسة مساء على ستاد عمان الدولي، وفيها سيصار إلى تتويج الوحدات بطلا للدوري بعد أن جمع 53 نقطة فيما لن يتأثر الفيصلي ايضا بنتيجتها سوى من الناحية المعنوية بعد أن استقر في الترتيب الخامس برصيد 27 نقطة .

وسيصار ايضا إلى تسليم فريق الجزيرة (الحصان الاسود) ميداليات المركز الثاني.

وفي المباراة الثانية يواجه الأهلي نظيره معان عند الثالثة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة،

 

 

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
لماذا "نُبارك" للمدير الفني في الأردن؟! الجزيرة يواصل التحدي والجليل يتفوق على السلط الوحدات يقبل استقالة شلباية واللجنة الفنية الجليل يجدد للكادر التدريبي ويستقطب 3 افارقه الرمثا ينجح باختبار البقعة في درع الاتحاد الوحدات يفلت من مصيدة سحاب بافتتاح الدرع الوحدات يستهل مشواره بالدفاع عن لقبه بالدرع بمواجهة سحاب غدا....جدول اكتمل النصاب......الوحدات يتعاقد مع العرب والجوابرة ديان صالح مدربا لفريق معان هل تستضيف نيبال مجموعة "النشامى" في التصفيات المزدوجة ؟ ليفربول يواصل تقهقره وتعادل تشلسي مع ساوثهامبتون الدميري وسمير يوقعان للوحدات والجوابرة غدا وجلسه مع العرب "النشامى" والخسارة المحببه ! شباب الأردن يجدد الثقة بالبزور ويسمي الكادر المعاون الوحدات يمطر مرمى البقعة بغياب النجوم تأجيل التصفيات الآسيوية لمجموعة "النشامى" إلى حزيران وأستراليا الأقرب للإستضافة سان جرمان يرفع سعر مبابي بعد هزيمة برشلونة ويسعى للاحتفاظ بنمار مانشستر يونايتد يطرق مرمى ريال سوسيداد برباعية الاتحاد العربي للصحافة الرياضية ينعى الإعلامي اللبناني (أبو زكور) المحترفان الفرنسي غاسان وياربي ينصاعان لرغبة مدرب الفيصلي