الرمثا والحسين يدفعان بالصريح صوب الهاوية والوحدات يحتفل بالفيصلي غدا…صور

ستادكم نيوز – دفع فريق الرمثا بجاره الصريح صوب الهاوية ليسكن الأخير في دوري المظاليم برفقة الأهلي، بعد أن تغلب عليه بنتيجة 2-1 ، وذلك في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الجمعة على ملعب الملك عبدالله الثاني في القويسمة ضمن الجولة 22 والاخيرة من دوري المحترفين.

سجل هدفي الرمثا يوسف أبو جزر ومحمد وائل الزعبي فيما سجل هدف الصريح مجدي العطار، وبهذه النتيجة يتجمد رصيد الصريح عن النقطة 20 ، فيما رفع الرمثا رصيده إلى 41 نقطة وبقي في المركز الثالث.

وقد ساهم في هبوط الصريح الفوز الغريب لفريق سحاب على مستضيفه الحسين اربد وبهدفين نظيفين، سجلهما ، يزن النعيمات في الدقيقة 17، وأحمد أبو جادو في الدقيقة  68 . في المباراة التي اقيمت على ستاد الحسن باربد، سحاب رفع رصيده إلى 21 نقطة وتجمد رصيد الحسين عند النقطة 27.

وفي المباراة الثالثة تعادل السلط مع شباب العقبة 1-1وبذلك يصبح رصيد العقبة 24 نقطة بالمركز الرابع والسلط رابعا وله 34. في المباراة التي شهدها ملعب الأمي محمد بالزرقاء.

غدا السبت تسدل الستارة عن دوري (كورونا) وفيه تبدأ احتفالات الوحدات باللقب مهما كانت نتيجته مع نظيره الفيصلي في المباراة التي تقام في الساعة الخامسة مساء على ستاد عمان الدولي، وفيها سيصار إلى تتويج الوحدات بطلا للدوري بعد أن جمع 53 نقطة فيما لن يتأثر الفيصلي ايضا بنتيجتها سوى من الناحية المعنوية بعد أن استقر في الترتيب الخامس برصيد 27 نقطة .

وسيصار ايضا إلى تسليم فريق الجزيرة (الحصان الاسود) ميداليات المركز الثاني.

وفي المباراة الثانية يواجه الأهلي نظيره معان عند الثالثة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة،

 

 

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!