الرمثا يجدد الثقة بالمدرب جمال محمود

ستادكم نيوز -جددت إدارة الرمثا ثقتها  بالمدرب جمال محمود ، حيث تم اليوم الثلاثاء توقيع العقد رسميا ليتولى محمود مهمة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ، ووقع محمود والطاقم التدريبي عقودهم بحضور رئيس الرمثا رائد النادر و عدد من أعضاء مجلس الإدارة .

وضم الجهاز التدريبي كل من عصام محمود مدربا عاما، وايهاب معالي مساعدا للمدرب ، وسلامة عيد مدربا للحراس ومهند الحجوج محلل اداء .

وكان محمود التقى في وقت سابق مع المعنيين في إدارة الرمثا وتم الاتفاق على الخطوط العريضة للعمل وكذلك استقطاب مجموعة من اللاعبين المحليين والاجانب، وتم مؤخرا وبتنسيب من المدرب جمال محمود تجديد عقد المحترف كوليبالي.

*صورة: رئيس نادي الرمثا رائد النادر خلال توقيع العقد مع المدرب جمال محمود

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تأهل الوحدات والجزيرة والصريح والعربي في كأس الأردن اتحاد الكرة يوقف الفاخوري وعصام ويغرم الوحدات وسحاب نادي عمان يتوج بلقب دوري اليد للسيدات شكاوي اللاعبين والمدربين تنهمر على أندية المحترفين مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس الأردن تتواصل الجمعة برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات