الدوري في مهب الريح … إصابة 3 لاعبين من شباب الأردن وتأجيل مباراته مع الجزيرة

ستادكم نيوز – أصبحت عملية استكمال ددوري المحترفين ربما في مهب الريح او كما يقال الدوري (على كف عفريت) أي أن استكماله سيمر في الكثير من الصعاب والعقبات في ظل التوسع بانتشار فيروس كورونا.

وبعد ان تغلغل الفيروس في اجساد اللاعبين بفرق الوحدات والأهلي وسحاب وقبلها الفيصلي ، واصل هذا اللعين تماديه وتمدده ، ليصل اليوم الاربعاء لاجساد 3 من لاعبي شباب الأردن وهم : صلاح الحسنات وزيد الحياري وعامر ديرية  بالاضافة إلى مساعد المدرب أسامة السرحان، وهذا مؤشر على أن الحالات ستزداد ، وسترتفع حدة الررياح لاجتياح الدوري ، لا سيما وان الحظر الذي فرضته الحكومة يومي الجمعة والسبت سيبعثر أوراق الدوري قبل ان ينتصف في عمره.

شباب الأردن الذي كان من المفروض أن يلتقي الجزيرة غدا الخميس بالتأكيد سيصار تأجيل اللقاء ، وفي نفس اليوم وفي الساعة السابعة والنصف سيقام لقاء الرمثا والصريح على ستاد مدينة الحسن في إربد ولكن على الفريقين أن يعودا إلى اماكن سكناهم قبل منتصف الليل حيث يبدأ الحظر المتعارف عليه.

وكان اتحاد الكرة قام بتأجيل مباريات الوحدات والاهلي وسحاب ، ناهيك عن الحظر في يومي الجمعة والسبت أي ان الوحدات لن يلتقي الفيصلي الجمعة وكذلك لقاء سحاب والحسين ، وينطبق الحال على مباراتي السبت بين معان والأهلي والسلط وشباب العقبة.

وعلى ضوء هذه المستجدات يحتاج الاتحاد الذي لا يزال صامتا منذ يوم أمس لإعادة برمجة للمباريات او اتخاذ القرار الاكثر خطورة بتقرير مصير الدوري بصورة عامة.

لاحقا قرر اتحاد كرة القدم تأجيل مباراة شباب الأردن مع الجزيرة وقد ابلغ كلا الناديين دون أن ينشر الخبر على موقعه الرسمي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مبادرة شبابية لتعزيز التقارب بين الفيصلي والوحدات وإزالة الاحتقان إدارة الوحدات توافق على إعارة أبو طه لنادي KAA GENT البلجيكي انتخابات المكتب التنفيذي الآسيوي ومجلس فيفا وملف الفائز باستضافة كأس آسيا 2027 غدا نجوم العالم يظهرون في بطولة الأردن الدولية بكرة الطاولة هل يعود قطيشات لممارسة نشاطه في الفيصلي؟ العوضات وسمير وعصام في الدوري الكويتي والاستغناء عن الصيفي كسب القضية بالمحكمة..اتحاد الكرة يرفض عودة أحد موظفيه ويطلب منه الجلوس في منزله سان جيرمان يفرط بالفوز ويتعادل مع رانس شقم يتهم "مؤقتة السلة" بالإقصاء ويرفض خوض الانتخابات البزور مدربا لفريق الرمثا الراشد يكتب...فشل الكرة الاردنية بعنوان .. "عيش اللحظة وابكي على الأطلال"..!! وفد الاتحاد الدولي يصل عمان للإشراف على بطولة الأردن الدولية بكرة الطاولة الإستفادة من التعمري .. !!! لماذا رفض الوحدات تلبية رغبة اتحاد السلة والعودة للمشاركة ؟ ريال مدريد يتعثر أمام سوسيداد ويخرج بنقطة منتخب الشباب يتعادل مع نظيره العراقي وديا بحضور الأمير مرعد ووزير الشباب..لقاء (لمسة الوفاء) للبطلة الراحلة مها البرغوثي يبرز إنجازاتها وتضحيا... أولمبيك مرسيليا الفرنسي يتعاقد مع النجم المغربي أوناحي برشلونة يعبر جيرونا ويتوج ويتسيد لقب بطل الشتاء اتحاد كرة القدم يصدر مواعيد بطولاته الجديدة