الدوري في مهب الريح … إصابة 3 لاعبين من شباب الأردن وتأجيل مباراته مع الجزيرة

ستادكم نيوز – أصبحت عملية استكمال ددوري المحترفين ربما في مهب الريح او كما يقال الدوري (على كف عفريت) أي أن استكماله سيمر في الكثير من الصعاب والعقبات في ظل التوسع بانتشار فيروس كورونا.

وبعد ان تغلغل الفيروس في اجساد اللاعبين بفرق الوحدات والأهلي وسحاب وقبلها الفيصلي ، واصل هذا اللعين تماديه وتمدده ، ليصل اليوم الاربعاء لاجساد 3 من لاعبي شباب الأردن وهم : صلاح الحسنات وزيد الحياري وعامر ديرية  بالاضافة إلى مساعد المدرب أسامة السرحان، وهذا مؤشر على أن الحالات ستزداد ، وسترتفع حدة الررياح لاجتياح الدوري ، لا سيما وان الحظر الذي فرضته الحكومة يومي الجمعة والسبت سيبعثر أوراق الدوري قبل ان ينتصف في عمره.

شباب الأردن الذي كان من المفروض أن يلتقي الجزيرة غدا الخميس بالتأكيد سيصار تأجيل اللقاء ، وفي نفس اليوم وفي الساعة السابعة والنصف سيقام لقاء الرمثا والصريح على ستاد مدينة الحسن في إربد ولكن على الفريقين أن يعودا إلى اماكن سكناهم قبل منتصف الليل حيث يبدأ الحظر المتعارف عليه.

وكان اتحاد الكرة قام بتأجيل مباريات الوحدات والاهلي وسحاب ، ناهيك عن الحظر في يومي الجمعة والسبت أي ان الوحدات لن يلتقي الفيصلي الجمعة وكذلك لقاء سحاب والحسين ، وينطبق الحال على مباراتي السبت بين معان والأهلي والسلط وشباب العقبة.

وعلى ضوء هذه المستجدات يحتاج الاتحاد الذي لا يزال صامتا منذ يوم أمس لإعادة برمجة للمباريات او اتخاذ القرار الاكثر خطورة بتقرير مصير الدوري بصورة عامة.

لاحقا قرر اتحاد كرة القدم تأجيل مباراة شباب الأردن مع الجزيرة وقد ابلغ كلا الناديين دون أن ينشر الخبر على موقعه الرسمي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تأهل الوحدات والجزيرة والصريح والعربي في كأس الأردن اتحاد الكرة يوقف الفاخوري وعصام ويغرم الوحدات وسحاب نادي عمان يتوج بلقب دوري اليد للسيدات شكاوي اللاعبين والمدربين تنهمر على أندية المحترفين مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس الأردن تتواصل الجمعة برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات