الحوامدة: فوز الوحدات بالدوري يجب أن يُنسب للإدارة السابقة

ستادكم نيوز -في الوقت الذي كان فيه المدير الفني لفريق الوحدات الكابتن عبدالله أبو زمع يقدم الشكر للإدارة السابقة بقيادة الدكتور بشار الحوامدة وكذلك الادارة المؤقتة برئاسة العين وجيه العزايزة في حديثه للزميل أحمد الخلايلة عبر المجلة الرياضية اليوم الجمعة ، تدخل الحوامدة في اتصال هاتفي طالبا عدم التعميم لاصحاب الانجاز ، مشيرا بأن الفضل في حصول فريق كرة القدم على بطولة الدوري يعود للإدارة السابقة التي تم حلها وليس لادارات أخرى.

وقد بذلت الإدارة السابقة جهودا كبيرة حيث  قامت بتجهيز الفريق وإعداده ووفرت له عوامل النجاح بهدف العودة لمنصات التتويج حيث تم التعاقد مع أفضل اللاعبين”.

وكشف الحوامدة أن المدير الفني عبد الله أبو زمع تعرض لانتقادات كثيرة، لكنه أثبت أنه بحجم المسؤولية وحقق المطلوب”.

وأوضح الحوامدة أنه لا يوز تعميم الانجاز ، في حين عند الحديث عن المديوينة يتم توجيه اصابع الاتهام للادارة السابقة، ولهذا يجب أن ينسب الإنجاز  لأصحابه واضاف الحوامدة أن الفريق استحق بجدارة الحصول على لقب دوري المحترفين.

ويشار إلى أن الزميل الخلايلة كان في الوقت ذاته يستضيف أبو زمع ، حيث قدم ابو زمع الشكر للادارة السابقة واللجنة المؤقتة ، وربما هذا ما استفز الحوامدة الذي قام بالمداخلة وطلب أن ينسب الانجاز لاصحابه في الإدارة السابقة، عندها تدخل الخلايلة طالبا من الحوامدة أن يترك هذا جانبا ويواصل فرحته بالفوز باللقب.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين