الحوامدة: فوز الوحدات بالدوري يجب أن يُنسب للإدارة السابقة

ستادكم نيوز -في الوقت الذي كان فيه المدير الفني لفريق الوحدات الكابتن عبدالله أبو زمع يقدم الشكر للإدارة السابقة بقيادة الدكتور بشار الحوامدة وكذلك الادارة المؤقتة برئاسة العين وجيه العزايزة في حديثه للزميل أحمد الخلايلة عبر المجلة الرياضية اليوم الجمعة ، تدخل الحوامدة في اتصال هاتفي طالبا عدم التعميم لاصحاب الانجاز ، مشيرا بأن الفضل في حصول فريق كرة القدم على بطولة الدوري يعود للإدارة السابقة التي تم حلها وليس لادارات أخرى.

وقد بذلت الإدارة السابقة جهودا كبيرة حيث  قامت بتجهيز الفريق وإعداده ووفرت له عوامل النجاح بهدف العودة لمنصات التتويج حيث تم التعاقد مع أفضل اللاعبين”.

وكشف الحوامدة أن المدير الفني عبد الله أبو زمع تعرض لانتقادات كثيرة، لكنه أثبت أنه بحجم المسؤولية وحقق المطلوب”.

وأوضح الحوامدة أنه لا يوز تعميم الانجاز ، في حين عند الحديث عن المديوينة يتم توجيه اصابع الاتهام للادارة السابقة، ولهذا يجب أن ينسب الإنجاز  لأصحابه واضاف الحوامدة أن الفريق استحق بجدارة الحصول على لقب دوري المحترفين.

ويشار إلى أن الزميل الخلايلة كان في الوقت ذاته يستضيف أبو زمع ، حيث قدم ابو زمع الشكر للادارة السابقة واللجنة المؤقتة ، وربما هذا ما استفز الحوامدة الذي قام بالمداخلة وطلب أن ينسب الانجاز لاصحابه في الإدارة السابقة، عندها تدخل الخلايلة طالبا من الحوامدة أن يترك هذا جانبا ويواصل فرحته بالفوز باللقب.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام