الحسين يطيح بـ”الصريح” والعقبة يعادل معان

ستادكم نيوز -اطاح فريق الحسين إربد بجاره الصريح وتغلب عليه بهدف واحد مقابل لاشيئ وذلك في المباراة التي شهدها اليوم الخميس ستاد الحسن باربد في افتتاح مباريات الأسبوع الثاني من مرحلة الاياب من دوري المحترفين.

هدف االحسين الثمين سجله شريف النوايشة الذي استثمر تمريرة المحترف الفلسطيني إسلام البطران بالدقيقة 39،

وبهذا الفوز يرفع فريق الحسين إربد رصيده إلى 19 نقطة في المركز الرابع، متأخرا بفارق الأهداف عن الرمثا.

في المقابل، بقي الصريح في المركز الثامن برصيد 14 نقطة واصبح الصريح يسكن على حافة الهاوية.

وفي مباراة اخرى في  “ديربي لجنوب”تعادل فريقا شباب العقبة ومعان،بهدف لكل منهما وذلك في المباراة التي جرت اليوم الخميس، على ستاد عمان الدولي، ضمن نفس مباريات الأسبوع.

وكان تقدم معان تقدم اولا بهدف السبق عن طريق ياسر الرواشدة بالدقيقة “54”، لكن شباب العقبة بدد طموح معان الخروج بالفوز بعد أن ادرك هدف التعادل بواسطة  محمد الحسنات بالدقيقة “86”.الذي اطلق قذيفة بعيدة المدى سكنت مرمى الحارس محمد الشطنواي، وربما يكون هذا الهدف من اجمل أهداف الدوري حتى الآن.

وبهذه النتيجة يتقدم شباب العقبة للمركز العاشر برصيد “12 نقطة” بفارق الأهداف عن سحاب، فيما بقي معان سادسا برصيد “16 نقطة”

إلى ذلك تتواصل المباريات يوم غدا الجمعة، عندما يلتقي سحاب مع الجزيرة عند الرابعة مساء على ستاد عمان الدولي، فيما تشهد الساعة السادسة والنصف مساء مواجهة الأهلي مع الرمثا على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

وتختتم الجولة السبت 21 الجاري، حيث يستضيف الفيصلي نظيره شباب الأردن عند الرابعة مساء على ستاد عمان الدولي، فيما يلتقي السلط مع الوحدات عند السادسة والنصف مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
مارادونا...مسيرة مليئة بالتناقضات ! الجزيرة وعقدة الوصافة فيتال: هدفي عودة "النشامى" لمنصات التتويج وراتبي موضوع خاص لا يجب الحديث عنه ما هي آخر كلمات مارادونا ....بليه : فقدت صديقا عظيما ريال مدريد يجدد آماله في التأهل وميونخ يحسم مواجهة ريد بول الأمير علي ينعى مارادونا وداعا دييغو... بطول الأندية العربية الأبطال تستأنف مسيرتها مارادونا.. المشاغب و"البذىء".. تمرد على الفقر وصنع أسطورة لا تتكرر أخبار النجوم وفاة اسطورة كرة القدم مارادونا أبو زمع: هدفنا إستعادة اللقب ولن نخذل الجماهير الجزيرة يستضيف العقبة ومواجهة مهمة لسحاب والصريح البنزرتي....بعدها طلاق بائن ! تأهل برشلونة ويوفنتوس ونيمار ينقذ سان جرمان في دوري الابطال بينها الأردن.... 22 دولة تؤكد مشاركتها في بطولة كأس العرب بقطر قوة أمنية تتواجد في تدريب الفيصلي خشية من غضب الجماهير مباراتان بإفتتاح الجولة الثامن من الكرة النسوية غدا الأهلي يتجاوز الارثوذكسي ويلتقي الوحدات في كأس السلة العدوان يعود لفريق الفيصلي