الحسين يطيح بـ”الصريح” والعقبة يعادل معان

ستادكم نيوز -اطاح فريق الحسين إربد بجاره الصريح وتغلب عليه بهدف واحد مقابل لاشيئ وذلك في المباراة التي شهدها اليوم الخميس ستاد الحسن باربد في افتتاح مباريات الأسبوع الثاني من مرحلة الاياب من دوري المحترفين.

هدف االحسين الثمين سجله شريف النوايشة الذي استثمر تمريرة المحترف الفلسطيني إسلام البطران بالدقيقة 39،

وبهذا الفوز يرفع فريق الحسين إربد رصيده إلى 19 نقطة في المركز الرابع، متأخرا بفارق الأهداف عن الرمثا.

في المقابل، بقي الصريح في المركز الثامن برصيد 14 نقطة واصبح الصريح يسكن على حافة الهاوية.

وفي مباراة اخرى في  “ديربي لجنوب”تعادل فريقا شباب العقبة ومعان،بهدف لكل منهما وذلك في المباراة التي جرت اليوم الخميس، على ستاد عمان الدولي، ضمن نفس مباريات الأسبوع.

وكان تقدم معان تقدم اولا بهدف السبق عن طريق ياسر الرواشدة بالدقيقة “54”، لكن شباب العقبة بدد طموح معان الخروج بالفوز بعد أن ادرك هدف التعادل بواسطة  محمد الحسنات بالدقيقة “86”.الذي اطلق قذيفة بعيدة المدى سكنت مرمى الحارس محمد الشطنواي، وربما يكون هذا الهدف من اجمل أهداف الدوري حتى الآن.

وبهذه النتيجة يتقدم شباب العقبة للمركز العاشر برصيد “12 نقطة” بفارق الأهداف عن سحاب، فيما بقي معان سادسا برصيد “16 نقطة”

إلى ذلك تتواصل المباريات يوم غدا الجمعة، عندما يلتقي سحاب مع الجزيرة عند الرابعة مساء على ستاد عمان الدولي، فيما تشهد الساعة السادسة والنصف مساء مواجهة الأهلي مع الرمثا على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

وتختتم الجولة السبت 21 الجاري، حيث يستضيف الفيصلي نظيره شباب الأردن عند الرابعة مساء على ستاد عمان الدولي، فيما يلتقي السلط مع الوحدات عند السادسة والنصف مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
المنتخب الرديف يلتقي البحرين مرتين ودياً بالكرة الحسين إربد يرد اطماع الجليل بثلاثية تشكيلة جديدة لمنتخب الكرة السلط يفسد فرحة الوحدات والفيصلي ينجح باختبار الجزيرة والعقبة يعمق جراح البقعة 5 ملايين دولار لبطل «كأس العرب» الوحدات يستضيف السلط ولقاء العراقة يجمع الفيصلي والجزيرة مانشستر سيتي ينتزع لقب الدوري الإنجليزي الممتاز برشلونة يواصل نتائجه المخيبة ويتعادل مع ليفانتي الزمالك يعادل الأهلي ويبقى في الصدارة غزارة بالأهداف.....اللحام وعلوان والأسمر ودوغلاس الأبرز والشباب في الصدارة الرمثا يضرب بقوة خماسية بمرمى الحسين عبد القادر مدربا لفريق سحاب ضربة موجعة للوحدات والمنتخب....خطاب يغيب لنهاية الموسم ميلان يطرق مرمى يوفنتوس بثلاثية ريال مدريد يرفض الهدايا ويتعادل مع إشبيلية فوز واداء (متواضع ) للوحدات أمام معان وتعادل السلط والجليل بغياب الاكثر فوزا بالالقاب ....سحب قرعة الدوري النسوي محمد جميل عبد القادر يكتب .....كأس العرب فرصة ثمينة لماذا تأخرت استقالة ذيابات من تدريب فريق سحاب؟ مدرب البقعة حلمي يطب فسخ عقده