الحسين إربد يستقطب البطران وبني دومي

ستادكم نيوز – عزز فريق الحسين إربد لكرة القدم صفوفه باللاعب الفلسطيني إسلام البطران ، بعد ان انهى الأخير عقده مع فريق الجزيرة الذي شاركه خلال الموسمين الماضيين وظهر بصورة طيبة نظرا لامتلاكه مهارة المحاورة والتهديف.

كما ضم الحسين ايضا لاعب نادي الكرمل صدام بني دومي بعقد لموسم ونصف الموسم ، ويلعب الدومي في مركز الظهير وهو الاخر يمتاز بمواصفات بدنية وقوة جسمانية عالية.

وينتظر أن يصل إلى عمان قريبا مدافع ارجنتيني اتفق معه الحسين مؤخرا من خلال وكيل اعماله .

يشار إلى أن فترة القيد تنتهي منتصف هذه الليلة الثلاثاء.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!