الحسين إربد “يتهكم” على اتحاد الكرة ويتهم الحكام بتدني مستواهم

ستادكم نيوز- خاطب نادي الحسين إربد اتحاد كرة القدم برسالة (تهكمية) يشتم منها رائحة الاستهزاء وفي الوقت ذاته توجيه انتقادات لاذعة للحكام الذين يتولون إدارة دوري المحترفين مبديا استعداداته لعقد دورات للحكام بعد تدني مستواهم بالرغم من ان هذا الامر ليس من اختصاص الأندية وانما الاتحاد، ومع ان ان كلماتها جاءت مبطنة ، ولكن من يقرأ جيدا ما بين السطور يجد أن الرسالة مليئة بالعبارات التي تحمل في طياتها الكثير من الانتقاد والسخرية أحيانا.

وقد وقع الكتاب الذي وجه إلى أمين السر العام ، أمين سر نادي الحسين معتصم الكردي ، وقد جاء هذا الخطاب على ضوء الاخطاء التحكيمية التي تعرض لها الفريق في المباراة الأخيرة أمام شباب الاردن والتي خسرها 0-1 في الجولة الأخيرة (التاسعة) ، وتاليا ما جاء في خطاب نادي الحسين الموجه لاتحاد الكرة.

نحيطكم علما بأن نادي الحسين سيعمل على عقد دورات تدريب وتوعية لحكام دوري المحترفين الأردني 2020 ، وذلك لتدني المستوى العام للحكم الأردني ، ونتيجة على الااخطاء المتكررة بالمباريات والتي تؤثر على نتائج المباريات ، بعد تقديم نادي الحسين العديد من الاعتراضات على المستوى المتدني والظلم التحكيمي الذي وقع علينا ، وعدم استجابة الاتحاد لهذه الاعتراضات ، وستكون هذه الدورات على نفقة نادي الحسين .

لاجراءتكم بتنسيب من تجدونه بحاجة لهه الدورة من السادة الحكام الأردنيين.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مبادرة شبابية لتعزيز التقارب بين الفيصلي والوحدات وإزالة الاحتقان إدارة الوحدات توافق على إعارة أبو طه لنادي KAA GENT البلجيكي انتخابات المكتب التنفيذي الآسيوي ومجلس فيفا وملف الفائز باستضافة كأس آسيا 2027 غدا نجوم العالم يظهرون في بطولة الأردن الدولية بكرة الطاولة هل يعود قطيشات لممارسة نشاطه في الفيصلي؟ العوضات وسمير وعصام في الدوري الكويتي والاستغناء عن الصيفي كسب القضية بالمحكمة..اتحاد الكرة يرفض عودة أحد موظفيه ويطلب منه الجلوس في منزله سان جيرمان يفرط بالفوز ويتعادل مع رانس شقم يتهم "مؤقتة السلة" بالإقصاء ويرفض خوض الانتخابات البزور مدربا لفريق الرمثا الراشد يكتب...فشل الكرة الاردنية بعنوان .. "عيش اللحظة وابكي على الأطلال"..!! وفد الاتحاد الدولي يصل عمان للإشراف على بطولة الأردن الدولية بكرة الطاولة الإستفادة من التعمري .. !!! لماذا رفض الوحدات تلبية رغبة اتحاد السلة والعودة للمشاركة ؟ ريال مدريد يتعثر أمام سوسيداد ويخرج بنقطة منتخب الشباب يتعادل مع نظيره العراقي وديا بحضور الأمير مرعد ووزير الشباب..لقاء (لمسة الوفاء) للبطلة الراحلة مها البرغوثي يبرز إنجازاتها وتضحيا... أولمبيك مرسيليا الفرنسي يتعاقد مع النجم المغربي أوناحي برشلونة يعبر جيرونا ويتوج ويتسيد لقب بطل الشتاء اتحاد كرة القدم يصدر مواعيد بطولاته الجديدة