الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين

ستادكم نيوز

تخلص فريق الحسين من عقبة جاره الصريح وتغلب عليه بنتيجة 2-0 ، وذلك في المباراة اليتي اقيمت اليوم الجمعة على ستاد الحسن بإربد ، ضمن الجولة 13 من دوري المحترفين.

وكان الحسين  بهدف السبق بةاسطة محمد موالي الذي احسن استقبال عرضية زميله ابراهيم سعادة واخذ الكرة ثم سددها من داخل المنطقة بمرافقة أحد مدافعي الصريح لتذهب الكرة على يمين الحارس بالدقيقة 44.

وامتد الصريح بقوة في الشوط الثاين صوب مرمى عبدالله الزعبي لتعديل النتيجة وسط اعتماد الحسين على نقل الكرات باكبر عدد من اللمسات واحيانا بالتمرير الطويل وبالكرات المرتدة واهدر اكثر من فرصة إلى أن تقدم مصعب اللحام وتسلم كرة الجوابر وعبر “بحرفنة” بين أثنين من المدافعين ليواجه المرمى ويسدد كرة زاحفة ذهبت على يمين الحارس الهدف الثاني بالدقيقة 94.
وبهذه النتيجة يتقدم فريق الحسين اربد للمركز الثاني بشكل مؤقت، حيث رفع رصيده إلى 26 نقطة، فيما تراجع الصريح للمركز الأخير برصيد 10 نقاط.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32