الحديد يرفع استقالته لوزير الشباب ويؤكد أن الفيصلي يسير في الطريق الصحيح

ستادكم نيوز – 

تقدم رئيس اللجنة المؤقتة المهندس المهندس نضال الحديد، اليوم الخميس باستقالته الخطية لوزير الشباب ، بهدف الترشح لرئاسة النادي من خلال الانتخابات التي ستقام خلال شهر أب القادم.

وجاءت استقالة الحديد من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بمقر النادي،اعلن خلاله عن مجموعة من الاهداف التي انجزتها إدارة النادي ، او التي سيصار إلى إنجازها خلال الفترة القادمة.
واشاد الحديد بعمل اللجنة المؤقتة وما حققته خلال الفترة القصيرة من عملها مشيرا إلى أن الفيصلي يسير بالاتجاه الصحيح، رغم الظروف المالية الصعبة، حيث اجتهدت اللجنة المؤقتة وعدد من أعضاء الهيئة العامة بتخفيض مديونية حجم المديونية.
وقال الحديد: بعدما أعلنت رغبتي في الترشح لرئاسة نادي الفيصلي بشكل رسمي، ثمة اعتراضات وتهديد بالاعتصامات، حيث لا يجوز أن أبقى رئيساً للجنة المؤقتة بعدما أعلنت رغبتي في خوض الانتخابات، وعليه وبهدف توفير الشفافية تقدمت باستقالتي من رئاسة اللجنة المؤقتة.
وكشف الحديدبأن قيمة المستحقات المسددة بلغت نحو 363 ألف دينار، كذلك فإن المصاريف التشغيلية بلغت 100 ألف دينار وبنسبة 18% مما كان يصرف”.
وان حجم المديونية بلغ مليون و908 آلاف دينار ، منها للاعبين سابقين نحو 900 ألف دينار أردني، ومدربين للفريق الأول 257 ألف دينار، ورواتب موظفين بالنادي نحو 24 ألف دينار”.
وكشف الحديد عن  أن اللجنة المؤقتة تلقت عرضاً من إحدى الشركات لعمل مدرج لملعب النادي، كذلك اتفقنا على تدشين قناة تلفزيونية خاصة بنشاطات الفيصلي”.
واضاف :طلبت من إحدى الشخصيات المحبة لنادي الفيصلي دعماً، فأغدق علينا بإبداء رغبته بتقديم عرض رعاية، ووصلنا لمرحلة متقدمة في هذا الخصوص.
وابدى الحديد عصبية كبيرة وهو يخاطب الحضور قائلا : كيف يسمح لأعضاء الهيئة العامة برفع قضايا على ناديهم، من يرفع قضية ضد ناديه يجب أن يفقد عضويته فوراً”، وقد قوبل هذا التصريح الناري بالتصفيق من الحضور.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم