الحافي: هناك ركلة جزاء للعقبة على الفيصلي لم تحتسب وحداد يستحق الطرد

ستادكم نيوز – 

أكد عضو دائرة الحكام في اتحاد كرة القدم والمحاضر الدولي أسماعيل الحافي ، أن حكم مباراة الفيصلي وشباب العقبة تغاضى عن احتساب ركلة جزاء لمصلحة العقبة على الفيصلي في المباراة التي لم تستكمل بسبب انقطاع التيار الكهربائ وتوقفت بالدقيقة 75 والنتيجة تشير إلى التعادل 1-1، بعدما تعرض لاعب العقبة عيسى السباح للمسك من قبل مدافع الفيصلي أحسان حداد وكان السباح منفردا بالمرمى، ولهذا يضيف الحافي خلال حديثه لبرنامج الحصاد الرياضي بالتلفزيون الأردني ليلة أمس ، بأن ركلة جزاء لا غبار عليها، ايضا يستحق حداد البطاقة الصفراء، إلا أن الحكم تجاهل عن احتساب أي شي.

وقال الحافي بأن الحكم تغاضى في مشهد سابق عن منح حداد البطاقة الصفراء لتعمده الخشونة من أحد لاعبي العقبة ، وبالتالي كان من المفترض أن يصاحب ركلة الجزاء البطاقة الصفراء الثانية،وبالتالي  اشهار البطاقة الحمراء، بالاضافة إلى ركلة الجزاء ولكن هذا لم يحصل في المشهدين.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32