الجوابرة يقود الوحدات للفوز على الحسين وتعادل معان وسحاب

ستادكم نيوز -قاد لاعب الوحدات ابراهيم الجوابرة فريقه للفوز الثمبن على مستضيفه الحسين اربد، وذلك في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الاربعاء على ستاد الحسن باربد ضمن الجولة 18 من دوري المحترفين، حيث تمكن الجوابرة من تسجيل الهدفين مناصفة على مدار شوطي المباراة التي تلاعب فيها الوحدات بمستضيفه وفرض إيقاعه في ظل زحمة النجومية بالفريق وتعدد الأوراق الرابحة والقادرة على هز الشباك.

الوحدات بسط سيطرته منذ البداية لكنه لم يحسن استثمار الفرص المتاحة على قوس الجزاء والاخص هداف الدوري المحترف عبد العزيز انداي الذي ربما اهدر لوحده 4 فرص حقيقية، واثمرت السيطرة الوحداتية عن هدف التقدم الذي جاء برأسية ابراهيم الجوابرة الذي انسل بين الجميع وقذف برأسه الكرة الثابتة المرسلة أحمد سمير بمرمى الكواملة.

وكنا نتوقع أن ينتفض الحسين بالحصة الثانية إلا أن شيئ من هذا القبيل لم يحدث فلم تمض اكثر من5 دقائق حتى عاد الجوابرة وسجل بنفس الطريقة وهو يعتلي لكرة الكابتن محمد الدميري ويسدد برأسه بمرمى الكواملة الهدف الثاني .

وبهذا الفوز يوسع الوحدات الفارق النقطي بينه وبين اقرب مطارديه فريق الجزيرة إلى 9 نقاط بعد أن جمع 41 نقطة وبات يقترب كثيرا من الصعود لمنصة التتويج، فيما تجمد رصيد الحسين عند النقطة 24.

وفي مباراة أخرى تعادل سحاب ومعان بدون أهداف في المباراة التي أقيمت على على ستاد الملك عبدالله ضمن نفس الأسبوع، فاصبح رصيد معان 20 نقطة وسحاب 15 نقطة.

إلى ذلك تتواصل المباريات يوم غدا الخميس، حيث يستضيف شباب الأردن برصيد 21 نقطة نظيره الرمثا وله 29 نقطة عند الرابعة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني، فيما يحتضن ستاد عمان الدولي لقاء الفيصلي برصيد 22 نقطة  مع شباب العقبة وله 15 نقطة. عند السادسة والنصف مساء.

وتختتم الجولة الجمعة 25 الجاري، فيلتقي الجزيرة مع السلط عند الرابعة مساء على ستاد عمان الدولي، فيما يشهد ستاد الحسن لقاء الصريح مع الأهلي عند السادسة والنصف مساء.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين