الجوابرة يقود الوحدات للفوز على الحسين وتعادل معان وسحاب

ستادكم نيوز -قاد لاعب الوحدات ابراهيم الجوابرة فريقه للفوز الثمبن على مستضيفه الحسين اربد، وذلك في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الاربعاء على ستاد الحسن باربد ضمن الجولة 18 من دوري المحترفين، حيث تمكن الجوابرة من تسجيل الهدفين مناصفة على مدار شوطي المباراة التي تلاعب فيها الوحدات بمستضيفه وفرض إيقاعه في ظل زحمة النجومية بالفريق وتعدد الأوراق الرابحة والقادرة على هز الشباك.

الوحدات بسط سيطرته منذ البداية لكنه لم يحسن استثمار الفرص المتاحة على قوس الجزاء والاخص هداف الدوري المحترف عبد العزيز انداي الذي ربما اهدر لوحده 4 فرص حقيقية، واثمرت السيطرة الوحداتية عن هدف التقدم الذي جاء برأسية ابراهيم الجوابرة الذي انسل بين الجميع وقذف برأسه الكرة الثابتة المرسلة أحمد سمير بمرمى الكواملة.

وكنا نتوقع أن ينتفض الحسين بالحصة الثانية إلا أن شيئ من هذا القبيل لم يحدث فلم تمض اكثر من5 دقائق حتى عاد الجوابرة وسجل بنفس الطريقة وهو يعتلي لكرة الكابتن محمد الدميري ويسدد برأسه بمرمى الكواملة الهدف الثاني .

وبهذا الفوز يوسع الوحدات الفارق النقطي بينه وبين اقرب مطارديه فريق الجزيرة إلى 9 نقاط بعد أن جمع 41 نقطة وبات يقترب كثيرا من الصعود لمنصة التتويج، فيما تجمد رصيد الحسين عند النقطة 24.

وفي مباراة أخرى تعادل سحاب ومعان بدون أهداف في المباراة التي أقيمت على على ستاد الملك عبدالله ضمن نفس الأسبوع، فاصبح رصيد معان 20 نقطة وسحاب 15 نقطة.

إلى ذلك تتواصل المباريات يوم غدا الخميس، حيث يستضيف شباب الأردن برصيد 21 نقطة نظيره الرمثا وله 29 نقطة عند الرابعة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني، فيما يحتضن ستاد عمان الدولي لقاء الفيصلي برصيد 22 نقطة  مع شباب العقبة وله 15 نقطة. عند السادسة والنصف مساء.

وتختتم الجولة الجمعة 25 الجاري، فيلتقي الجزيرة مع السلط عند الرابعة مساء على ستاد عمان الدولي، فيما يشهد ستاد الحسن لقاء الصريح مع الأهلي عند السادسة والنصف مساء.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!