الجزيرة يواصل الزحف ويتجاوز الحسين وتعادل السلط ومعان

ستادكم نيوز -واصل فريق الجزيرة (الشياطين الحمر) زحفه عندما تغلب على الحسين إربد، بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس، على ستاد عمان الدولي، ضمن مباريات الجولة 12 لدوري المحترفين الأردني.

سجل للجزيرة علي علوان بالدقيقة  42 ومحمود مرضي من علامة الجزاء بالدقيقة 80، وسجل للحسين إربد عصام مبيضين بالدقيقة 53.

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة خروج لاعب الحسين إربد عصام مبيضين بالبطاقة الحمراء.

وبهذا الفوز، يحافظ الجزيرة على موقعه بالمركز الثاني وراء الوحدات المتصدر وبفارق 3 نقاط ورفع رصيده إلى 24 نقطة، بينما تراجع الحسين إربد للمركز السادس برصيد 16 نقطة.

وفي مباراة أخرى تعادل فريقا معان والسلط بدون أهداف وذلك في المباراة، التي أقيمت اليوم الخميس، في افتتاح الجولة الـ 12 لبطولة دوري المحترفين الأردني.

وبهذا الفوز يرفع السلط رصيده إلى 16 نقطة ليتقدم للمركز الخامس، متقدمًا بفارق الأهداف عن الحسين إربد، فيما ظل معان ثامنًا برصيد 15 نقطة.
وتتواصل  المباريات يوم غدا الجمعة، حيث يلتقي الوحدات مع نظيره الأهلي، على ستاد عمان الدولي وبالرغم من استعانة الأهلي بالمدرب السوري الخبير إلا أن الوحدات لن يتنازل ولو عن نقطة واحدة لكي يبقي على الفارق، فيما الأهلي اشبه بالغريق الذي لا يخشىالبلل، ويعقبها مباراة شباب العقبة أمام سحاب بستاد الأمير محمد وكلاهما يبحث عن الفوز ولا غيره لا سيما وان النقاط تعتبر للفرق المهددة بالهبوط ذات قيمة عالية.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم