الجزيرة يمارس هوايته بالفوز…هوية الهابط الثاني تتضح غدا

ستادكم نيوز -واصل فريق الجزيرة اليوم الخميس ممارسة هوايته تحقيق انتصاراته ، عندما تغلب على جاره شاب الأردن بهدف دون رد سجله نجمه على علوان الذي تلقة تميريرة امامية ولحق بالكرة ليصبح فب مواجهة حقيقية مع الحارس فسدد بالمرمى الهدف الوحيد بالدقيقة 77 ، وذلك في المباراة التي أقيمت، على ستاد عمان الدولي، في أولى مباريات الجولة ـ22 والأخيرة لدوري المحترفين.

وبهذا الفوز يعزز الجزيرة وجوده بالمركز الثاني وراء الوحدات (البطل) ، حيث رفع رصيده إلى 44 نقطة”، وبقي رصيد شباب الأردن عند النقطة 22 وينهي مشواره بالمركز التاسع وهو مالم يعتد عليه الشباب منذ عدة مواسم.

إلى ذلك تتواصل المباريات الجمعة بإقامة 3 مباريات تنطلق جميعها عند الرابعة مساء، حيث يواجه الصريح 21 نقطة نظيره الرمثا وله 38 نقطة ، الصريح وفي حال فوز ينجو من الهبوط ويغادر سحاب، فيما لن يتغير حال الرمثا في كل الاحوال حيث احتل الترتيب الثالث وتقام المباراة على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، وفي المباراة الثانية يلتقي  الحسين وله 27 نقطة مع سحاب برصيد 18، وفي حال خسارة سحاب او تعادله فسيهبط للأولى ايضا. ويقام اللقاء على ستاد الحسن بإربد، فيما يلتقي شباب العقبة مع السلط على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

وتختتم الجولة السبت 16 الجاري، حيث يواجه الأهلي نظيره معان عند الساعة الثالثة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، فيما يحتضن ستاد عمان الدولي قمة الفيصلي والوحدات عند الخامسة مساء في ختام مباريات الدوري.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار