الجزيرة يكتفي بنقطة من الأهلي وسط أخطاء دفاعية قاتلة

ستادكم نيوز- خرجا فريقا الجزيرة والأهلي بالتعادل الايجابي وبهدف واحد لكل منهما، وذلك في المباراة الأاولى من الجولة السادسة من دوري المحترفين والتي اقيمت اليوم السبت على ستاد عمان الدولي.

الأهلي تقدم اولا بهدف السبق في الدقيقة 34 عن طريق محترفه الروسي مراد بيكبوف الذي لحق بتمريرة يزن دهشان الامامية مخترقا الدفاع (الهش) لينفرد بنور بني عطية ويسدد كرة بعيدة سكنت المقص الأيمن، ولم تدم فرحة الأهلي طويلا فسرعان ما ادرك الجزيرة  هدف التعادل بواسطة عبد الله العطار بالدقيقة 41.، حيث انسل عبدالله العطار من بين المدافيع وغمز ركنية أحمد عبد الحليم براسه لتسكن مرمى أحمد الصغير.
وبالرغم من الافضلية النسبية التي دانت للجزيرة إلا أن الكوارث الدفاعية وبالاخص بين قلبي الجزيرة الباشا وجبر كادت تعصف بأمال الفريق حتى بالخروج بنقطة واحدة بعد ان باغت مراد المدافعين وهو يلحق بالكرات الطويلة ويلتقي وجها لوجه مع نور بني عطية الذي انقذ فريقه من هدفين محققين على الاقل دون أن نجد أ] اصلاح او تعديل من مدرب الجزيرة لاصلاح الخلل الكبير في العمق الدفاعي.

وبهذه النتيجة يرفع الجزيرة رصيده إلى 8 نقاط ليتقدم إلى المركز الخامس، وبقي الأهلي بالمركز قبل الأخير برصيد نقطتين.

إلى ذلك تتواصل يوم غدا الأحد مباريات الأسبوع السادس ،حيث ستقام مباراتان، حيث يستضيف الحسين اربد نظيره معان على ستاد الحسن، فيما يستقبل سحاب ضيفه السلط على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!