الجزيرة يكتفي بنقطة من الأهلي وسط أخطاء دفاعية قاتلة

ستادكم نيوز- خرجا فريقا الجزيرة والأهلي بالتعادل الايجابي وبهدف واحد لكل منهما، وذلك في المباراة الأاولى من الجولة السادسة من دوري المحترفين والتي اقيمت اليوم السبت على ستاد عمان الدولي.

الأهلي تقدم اولا بهدف السبق في الدقيقة 34 عن طريق محترفه الروسي مراد بيكبوف الذي لحق بتمريرة يزن دهشان الامامية مخترقا الدفاع (الهش) لينفرد بنور بني عطية ويسدد كرة بعيدة سكنت المقص الأيمن، ولم تدم فرحة الأهلي طويلا فسرعان ما ادرك الجزيرة  هدف التعادل بواسطة عبد الله العطار بالدقيقة 41.، حيث انسل عبدالله العطار من بين المدافيع وغمز ركنية أحمد عبد الحليم براسه لتسكن مرمى أحمد الصغير.
وبالرغم من الافضلية النسبية التي دانت للجزيرة إلا أن الكوارث الدفاعية وبالاخص بين قلبي الجزيرة الباشا وجبر كادت تعصف بأمال الفريق حتى بالخروج بنقطة واحدة بعد ان باغت مراد المدافعين وهو يلحق بالكرات الطويلة ويلتقي وجها لوجه مع نور بني عطية الذي انقذ فريقه من هدفين محققين على الاقل دون أن نجد أ] اصلاح او تعديل من مدرب الجزيرة لاصلاح الخلل الكبير في العمق الدفاعي.

وبهذه النتيجة يرفع الجزيرة رصيده إلى 8 نقاط ليتقدم إلى المركز الخامس، وبقي الأهلي بالمركز قبل الأخير برصيد نقطتين.

إلى ذلك تتواصل يوم غدا الأحد مباريات الأسبوع السادس ،حيث ستقام مباراتان، حيث يستضيف الحسين اربد نظيره معان على ستاد الحسن، فيما يستقبل سحاب ضيفه السلط على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين إدارة الوحدات تزور النادي الفيصلي لتقديم التهنئة أسود الكاميرون يسقطون في الفخ السويسري أبو عريضة يكتب...الحكام العرب سفراء فوق العادة في المونديال منتخب طائرة السيدات يخسر أمام لبنان ويحل ثانيا شعر "بالخيانة" في مانشستر....أين سيذهب رونالدو؟ صقور السعودية يحبطون مخطط ميسي ورفاقه اللاعب والمدرب السابق الحاج حميد في ذمة الله “عبقرية” الأندية في مواجهة موسم صعب منتخب ويلز "الافضل" يعادل نظيره الأمريكي المنتخب الأولمبي يباشر تدريباته بقيادة أبو زمع وحضور حمد السنغال لا تستحق الخسارة أمام هولندا لماذا ارجأ الفيصلي توزيع المناصب بين الاعضاء ؟