الجزيرة يستضيف الرمثا في مواجهة مرتقبة بدوري المحترفين غدا

ستادكم نيوز -تتواصل مباريات الجولة العاشرة من دوري المحترفين 2020، حيث ستقام مباراة واحدة تجمع بين فريقي الجزيرة  الذي يحتل المركز الثاني برصيد 14 نقطة مع الرمثا وله 13 نقطة وتنطلق احداث المواجهة عند الخامسة من مساء يوم غدا السبت على ستاد عمان الدولي.

وبالرغم من الفارق المعنوي بين الفريقين ، حيث تجلى (الشياطين الحمر )في مباراتهم مع الوحدات خلافا للرمثا الذي سقط اكثر من مرة في المباريات الأخيرة، إلا أن لقاءات الفريقين امتازت دوما بنكهة خاصة.

آود هيفرلي لوفين البلجيكي، في حين يحتضن ستاد الحسن بإربد لقاء الصريح والوحدات عند السابعة والنصف مساء.

وتختتم مباريات الجولة الاثنين 5 الجاري، حيث يلتقي الأهلي مع السلط عند الخامسة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني، فيما يواجه شباب العقبة نظيره الحسين عند السابعة والنصف مساء على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

ويتصدر الوحدات ترتيب الفرق بـ 21 نقطة، ثم الجزيرة ثانياً وبفارق الأهداف عن الصريح بـ 14 نقطة، ثم الرمثا والحسين 13، الفيصلي ومعان 12، السلط 11، سحاب 10، شباب الأردن 9، شباب العقبة والأهلي 6.

وكان الاتحاد قرر تأجيل مباراة سحاب وشباب الأردن ضمن ذات الجولة، بعد تأكد إصابة أحد لاعبي سحاب بفيروس كورونا المستجد.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العلاقات الرياضية والإعلامية العربية نقل مباراة للفيصلي خارج ارضه وتغريمه 3000 دينار والوحدات 2750..."وثيقة" الهندي يتوج بذهبية الكرة الحديدية والخطيب ببرونزية القرص في بطولة تونس الدولية لألعاب القوى السوري أيمن الحكيم مدربا للحسين إربد الوحدات يتطلع لنقاط الصريح والجزيرة يلتقي السرحان في مواجهة متكافئة منتخب الناشئين يجتاز نظيره السوري ويبلغ نهائي غرب آسيا المنتخب النسوي يخسر أمام مستضيفه الروماني نصار ترعى اختتام دورة "فيفا" للحكمات الفيصلي يفسخ عقد موباكو بالتراضي خوري يطالب بالاستغناء عن مجموعة من اللاعبين... وسلامة: يجب شطب سياسة الاقصاء الحسين يقبل استقالة أبو طعيمة وأبو عبيد يشيد بالمدرب الوحدات يناقش اسباب الخسارة أمام الفيصلي سحب قرعة كأس الأردن والدرجة الثانية منتخب الناشئين يلتقي نظيره السوري في غرب آسيا غدا لماذا استقال جلال من تدريب البقعة ومن هو البديل ؟ عنانزة والمقابلة يفتتحان المشاركة الأردنية في بطولة تونس الدولية لألعاب القوى الحكم فيصل في كأس الاتحاد الآسيوي ديان يستقيل من تدريب فريق معان منتخب الناشئين يخسر أمام نظيره العراقي في غرب آسيا "مظهر" الفيصلي يعود بهيئة أبو عابد!