الجزيرة يرد الفيصلي خاسرا ويحافظ على الوصافة

ستادكم نيوز – رد فريق الجزيرة اطماع الفيصلي وانجز المهمة باقل الاضرار ، بعد أن تغلب عليه بنتيجة 2-1 ، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت على ستاد عمان الدولي في ختام الجولة 16 من دوري المحترفين.

وكان الفيصلي تقدم اولا بهدف السبق عن طريق أحمد العرسان الذي استغل الكرة المرتدة من الحارس نور بني عطية اثر تسديدة عدي زهران ليكملها العرسان بالشباك دون مضايقة بالدقيقة 13.

وبالرغم افضلية نسبية لفريق الفيصلي بالشوط الأول ، إلا أن الصورة التي ظهر بها لاعبو الفيصلي بالحصة الثانية تختلف كليا عن سابقتها، حيث أمسك بزمام الامور وتلاعب العطار ومحمود مرضي والروابدة وسعادة وعلوان بلاعبي الفيصلي كيفما شاؤوا وبالاخص محمود مرضي في ميمنة الفيصلي.

بالمقابل لم يقو دفاع الفيصلي على درء الخطر عن مرمى يزيد أبو ليلى الذي طار للكرة الثابتة التي ارسلها مرضي بالطريقة البرازيلية في اقصى الزاوية اليسرى لتلمس اصابعه وتكمل مسيرها صوب الشباك هدف التعديل بالدقيقة 69 ، وبها منح الجزيرة قوة اضافية والمزيد من االضغط على الزواهرة والصغير والعجالين وزهران وباتت الطريق سالكة، وتناوب مرضي والعطار بالعبور من ثغرة الميمنة فعبر العطار من هناك بعد أن تخلص من الصغير وركن الكرة بالزاوية البعيدة لمرمى ابوليلي هدف التفوق الثاني للجزيرة بالدقيقة 69 ، وبدأ الانهيار واضحا على لاعبي الفيصلي وحاول الجزيرة تسجيل المزيد لينتهي اللقاء بفوز الجزيرة 2-1 ، ويرفع رصيده إلى 32 نقطة وبالترتيب الثاني وراء الوحدات في حين تجمد رصيد الفيصلي عند النقطة 21.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام