الجزيرة يرد الفيصلي خاسرا ويحافظ على الوصافة

ستادكم نيوز – رد فريق الجزيرة اطماع الفيصلي وانجز المهمة باقل الاضرار ، بعد أن تغلب عليه بنتيجة 2-1 ، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت على ستاد عمان الدولي في ختام الجولة 16 من دوري المحترفين.

وكان الفيصلي تقدم اولا بهدف السبق عن طريق أحمد العرسان الذي استغل الكرة المرتدة من الحارس نور بني عطية اثر تسديدة عدي زهران ليكملها العرسان بالشباك دون مضايقة بالدقيقة 13.

وبالرغم افضلية نسبية لفريق الفيصلي بالشوط الأول ، إلا أن الصورة التي ظهر بها لاعبو الفيصلي بالحصة الثانية تختلف كليا عن سابقتها، حيث أمسك بزمام الامور وتلاعب العطار ومحمود مرضي والروابدة وسعادة وعلوان بلاعبي الفيصلي كيفما شاؤوا وبالاخص محمود مرضي في ميمنة الفيصلي.

بالمقابل لم يقو دفاع الفيصلي على درء الخطر عن مرمى يزيد أبو ليلى الذي طار للكرة الثابتة التي ارسلها مرضي بالطريقة البرازيلية في اقصى الزاوية اليسرى لتلمس اصابعه وتكمل مسيرها صوب الشباك هدف التعديل بالدقيقة 69 ، وبها منح الجزيرة قوة اضافية والمزيد من االضغط على الزواهرة والصغير والعجالين وزهران وباتت الطريق سالكة، وتناوب مرضي والعطار بالعبور من ثغرة الميمنة فعبر العطار من هناك بعد أن تخلص من الصغير وركن الكرة بالزاوية البعيدة لمرمى ابوليلي هدف التفوق الثاني للجزيرة بالدقيقة 69 ، وبدأ الانهيار واضحا على لاعبي الفيصلي وحاول الجزيرة تسجيل المزيد لينتهي اللقاء بفوز الجزيرة 2-1 ، ويرفع رصيده إلى 32 نقطة وبالترتيب الثاني وراء الوحدات في حين تجمد رصيد الفيصلي عند النقطة 21.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين