الجزيرة (يتجول) في الرمثا ويحظى بوصافة دوري المحترفين

ستادكم نيوز – احتل فريق الجزيرة المركز الثاني (الوصافة) في بطولة دوري المحترفين ، وذلك بعد تغلبه على مستضيفه فريق الرمثا بنتيجة 1-0، وذلك في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة 21 وقبل الأخيرة على ستاد مدينة الحسن باربد، وهذه المرة الرابعة التي يحتل فيها الجزيرة المركز الثاني على التوالي، وبالتالي يضمن خوض مباراة كأس الكؤوس التي تجمعه مع بطل الدوري فريق الوحدات

الجزيرة (الانيق) الذي صهر كل الظروف الصعبة في بوتقة التحدي ، قدم مباراة جميلة في اطار الاداء السهل الممتنع والممتع، فاستحق الفوز بالهدف الذي سجله حمزة الصيفي ، الذي استقبل كرة جبر الخطاب وسط الزحام وسدد بمرمى الحارس مالك شلبية بالدقيقة 30.

وبالرغم من تقدمه بالحصة الأولى ، إلا أن فريق الجزيرة لم يتراجع بالشوط الثاني وحصل على جملة من الفرص ربما كانت كافية لزيادة الغلة من الأهداف، في الوقت الذي غابت الروح المعروفة عن لاعبي الرمثا.

وبهذا الفوز يحتل الجزيرة المركز الثاني برصيد 41 نقطة مهما كانت نتيجة الجولة الاخيرة، وانطبق الحال ايضا على الرمثا الذي احتل الترتيب الثالث وجمع 38 نقطة .

إلى ذلك تختتم يوم غدا الأثنين مباريات الجولة قبل الاخيرة، حيث، يلتقي السلط مع الأهلي عند الرابعة مساء على ستاد عمان الدولي، وهو ذات التوقيت الذي يلتقي فيه الحسين مع شباب العقبة على ستاد الحسن، فيما تشهد الساعة السادسة والنصف مساء مواجهة معان مع الفيصلي على ستاد الملك عبدالله الثاني.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين