الجزيرة (يتجول) في الرمثا ويحظى بوصافة دوري المحترفين

ستادكم نيوز – احتل فريق الجزيرة المركز الثاني (الوصافة) في بطولة دوري المحترفين ، وذلك بعد تغلبه على مستضيفه فريق الرمثا بنتيجة 1-0، وذلك في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة 21 وقبل الأخيرة على ستاد مدينة الحسن باربد، وهذه المرة الرابعة التي يحتل فيها الجزيرة المركز الثاني على التوالي، وبالتالي يضمن خوض مباراة كأس الكؤوس التي تجمعه مع بطل الدوري فريق الوحدات

الجزيرة (الانيق) الذي صهر كل الظروف الصعبة في بوتقة التحدي ، قدم مباراة جميلة في اطار الاداء السهل الممتنع والممتع، فاستحق الفوز بالهدف الذي سجله حمزة الصيفي ، الذي استقبل كرة جبر الخطاب وسط الزحام وسدد بمرمى الحارس مالك شلبية بالدقيقة 30.

وبالرغم من تقدمه بالحصة الأولى ، إلا أن فريق الجزيرة لم يتراجع بالشوط الثاني وحصل على جملة من الفرص ربما كانت كافية لزيادة الغلة من الأهداف، في الوقت الذي غابت الروح المعروفة عن لاعبي الرمثا.

وبهذا الفوز يحتل الجزيرة المركز الثاني برصيد 41 نقطة مهما كانت نتيجة الجولة الاخيرة، وانطبق الحال ايضا على الرمثا الذي احتل الترتيب الثالث وجمع 38 نقطة .

إلى ذلك تختتم يوم غدا الأثنين مباريات الجولة قبل الاخيرة، حيث، يلتقي السلط مع الأهلي عند الرابعة مساء على ستاد عمان الدولي، وهو ذات التوقيت الذي يلتقي فيه الحسين مع شباب العقبة على ستاد الحسن، فيما تشهد الساعة السادسة والنصف مساء مواجهة معان مع الفيصلي على ستاد الملك عبدالله الثاني.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام