الجزيرة في ورطة…البحث عن رئيس …الترشح ينتهي غدا …لجنة مؤقتة في الطريق

سادكم نيوز-

يبدو أن الازمات والعقبات لا تزال السمة التي تلاصق وتطارد نادي الجزيرة ، فهو ما أن يحاول التغلب على معضلة حتى تطل أخرى برأسها لتضع النادي في مأزق كبير ، وربما يؤدي به الحال إلى الاغلاق أو التلاشي لنفقد أحد أعرق الأندية .

وبعد الحجز على النادي وفرار اللاعبين إلى أندية أخرى ، فهو يعيش الآن تحت وطأة ضائقة مالية كبيرة ومديونية ضخمة خلفها اصحاب القرار الذين ركبوا ظهر النادي وصولا إلى مبتغاهم تم تركوه يصارع الامواج وهو يواجه الغرق.

ودون أدنى شك لولا الغيورين من ابناء النادي المخلصين سواء من الهيئة العامة او المشجعين لربما لم يستطع فريق الكرة اكمال الموسم، ورغم ذلك تحاول الهية العامة والإدارة المؤقتة الحالية برئاسة الاسطورة نبيل التلي البحث عن رئيس ناد واعضاء للمجلس يكونوا على قدر المسؤولية للنهوض بالنادي وانقاذه من الغرق، بعد أن اكتوى بنار اللجان المؤقتة ، حيث تم فتح باب الترشح لرئاسة النادي والعضوية ايضا وتم تحديد موعد الاتخابات في السابع والعشرين من الشهر الحالي، لكن المفاجأة كانت بعدم ترشح أي شخص لرئاسة النادي ، بالرغم أن باب الترشح يقفل غدا السبت .

بالطبع هذا مرده إلى المديونية الكبيرة والالتزامات التي تجل الجميع يرفضون هذا الموقع، ربما لعدم قدرتهم على تمل المسؤولية وبالاخص ما يتعلق بالشق المالي .

ولهذا فان اقرب الحلول لدى وزارة الشباب تشكيل لجنة مؤقتة أخرى لمدة 3 أشهر لتتمكن من إدارة شؤون النادي.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي" ليفربول يتخطى فولهام ويبقي على آماله بالمنافسة على اللقب مانشستر يونايتد والسيتي في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الانجليزي باريس سان جيرمان يكتسح أولمبيك ليون ويضع قدمه على اعتاب التتويج ريال مدريد يتجاوز برشلونة ويقترب من اللقب ابو زمع.. انا المسؤول عن الوداع تبخر الحلم.. منتخبنا الأولمبي يودع كأس آسيا بالخسارة أمام إندونيسيا انطلاق بطولة المرحلة الاساسية الدنيا للشطرنج عبر الانترنت المصاطفة للنهائي وعفيف غيث يتطلع لنيل البرونزية في الدوري العالمي للكراتيه (جولة القاهرة) مشاركة ناجحة للاتحاد العربي لسباقات الهجن بمسيرة الإبل في باريس دهاء العجوز انشيلوتي! الأمريكي جون كاتلين يتوج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف بني هاني يغيب عن مشاركة المنتخب الأولمبي والفيصلي في الدوري والكأس