الجزيرة في ورطة…البحث عن رئيس …الترشح ينتهي غدا …لجنة مؤقتة في الطريق

سادكم نيوز-

يبدو أن الازمات والعقبات لا تزال السمة التي تلاصق وتطارد نادي الجزيرة ، فهو ما أن يحاول التغلب على معضلة حتى تطل أخرى برأسها لتضع النادي في مأزق كبير ، وربما يؤدي به الحال إلى الاغلاق أو التلاشي لنفقد أحد أعرق الأندية .

وبعد الحجز على النادي وفرار اللاعبين إلى أندية أخرى ، فهو يعيش الآن تحت وطأة ضائقة مالية كبيرة ومديونية ضخمة خلفها اصحاب القرار الذين ركبوا ظهر النادي وصولا إلى مبتغاهم تم تركوه يصارع الامواج وهو يواجه الغرق.

ودون أدنى شك لولا الغيورين من ابناء النادي المخلصين سواء من الهيئة العامة او المشجعين لربما لم يستطع فريق الكرة اكمال الموسم، ورغم ذلك تحاول الهية العامة والإدارة المؤقتة الحالية برئاسة الاسطورة نبيل التلي البحث عن رئيس ناد واعضاء للمجلس يكونوا على قدر المسؤولية للنهوض بالنادي وانقاذه من الغرق، بعد أن اكتوى بنار اللجان المؤقتة ، حيث تم فتح باب الترشح لرئاسة النادي والعضوية ايضا وتم تحديد موعد الاتخابات في السابع والعشرين من الشهر الحالي، لكن المفاجأة كانت بعدم ترشح أي شخص لرئاسة النادي ، بالرغم أن باب الترشح يقفل غدا السبت .

بالطبع هذا مرده إلى المديونية الكبيرة والالتزامات التي تجل الجميع يرفضون هذا الموقع، ربما لعدم قدرتهم على تمل المسؤولية وبالاخص ما يتعلق بالشق المالي .

ولهذا فان اقرب الحلول لدى وزارة الشباب تشكيل لجنة مؤقتة أخرى لمدة 3 أشهر لتتمكن من إدارة شؤون النادي.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تشكيلة " النشامى " أمام فلسطين كلام في كلام....كأس العرب وشمال أفريقيا "النشامى" يلتقي شقيقه الفلسطيني في مواجهة مصيرية نحن معكم .. ولكن !! هل يعود اتحاد ألعاب القوى "المعزول" بقرار من الحكمة؟ منتخب الناشئين يطمح بتجاوز نظيره اليمني في غرب آسيا "كورونا" تطارد" النشامى....خيرالله يلحق بالحسنات "النشامى" يستأنف تدريباته واحسان حداد يواصل احتجابه بقرار ! منتخب الناشئين يتغلب على البحرين برباعية في مستهل مشواره بـ "غرب آسيا" ستوديوهات تحليل المباريات ومضافة ابو محمود في حال تأهل "النشامى" من سيواجه... الجزائر أم مصر ؟ الأمير علي يشكر الاتحاد العراقي على استضافته المميزة لبطولة الشباب الثانية ريال مدريد يعزز صدارته بالفوز على ريال سوسيداد منتخب الناشئين يستهل مشواره ببطولة غرب آسيا بمواجهة البحرين حمد : النشامى افتقد التركيز والفرصة لا تزال قائمة رباعية مغربية تمزق شباك "النشامى" شبهة مالية بصفقة انتقال رونالدو من يوفنتوس حمد: نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المغرب تعزز مساعي التأهل "النشامى" يبحث عن بطاقة التأهل عبر البوابة المغربية رغم نقص الصفوف الأردن والبحرين بإفتتاح بطولة غرب آسيا للناشئين الأحد