التعمري ينتقل لنادي لوفين البلجيكي

ستادكم نيوز-حسم النجم الدولي موسى التعمري موضوع انتقاله من أبويل القبرصي واختار نادي آود هيفرلي لوفين البلجيكي ، بعد أن تلقى عدة عروض من بينها أندية قبرصية وغيرها، لكنه استقر الرأي أخيرا على النادي البلجيكي ليمثله خلال الموسم القبل.

وقدم التعمري من خلال المنشور على صفحته الشخصية شكره لنادي أبويل ، مثلما اشاد بوقفة الجماهير الأردنية معه وتمنى عليها مساندته في تجربته الجديدة ، تاليا ما كتبه التعمري على صفحته الشخصية.

بعد التوكل على الله عزوجل تم الإتفاق والتوقيع مع نادي آود هيفرلي لوفين البلجيكي .. أشكر إدارة نادي أبويل القبرصي على تعاونها لإتمام الصفقة، وكل الشكر والتقدير للكادر الإداري كامل وإخواني اللاعبين فقد قضيت معهم أجل الأيام والذكريات.

ولن أنسى الجماهير الأردنية الحبيبة جميعها التي وقفت معي بالسراء والضراء والتي أتمنى أن تساندني في تجربتي الإحترافية الجديدة وموسى التعمري لا يمثل نفسه بل يمثل الكرة الأردنية ، وإن شاء الله تعالى سأقدم كل ما أستطيع لأشرف بلدي الحبيب في الخارج.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32