التعمري يعلن رسميا انتقاله للعب في الدوري البلجيكي

ستادكم نيوز-: أعلن النجم الأردني موسى التعمري انتقاله رسمياً إلى صفوف نادي آود هيفرلي لوفين البلجيكي ليلعب معه الموسم الحالي، معلناً نهاية حقبته مع فريق أبويل نيقوسيا القبرصي الذي انتقل إليه منذ أكثر من عامين وخاض معه 81 مباراة رسمية.

وحسب العربي الجديد نشر نجم منتخب النشامى تدوينة على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أكد فيها نجاحه في الانتقال إلى الفريق البلجيكي، في تجربة هي الثانية للاعب الأردني في القارة الأوروبية، متمنياً أن يكون التوفيق حليفه في هذه التجربة الجديدة.

ويأتي انتقال التعمري البالغ من العمر 23 عاماً بعد خروج الفريق القبرصي من تصفيات الدوري الأوروبي، وحاجة فريقه القبرصي لبيع اللاعب والاستفادة مادياً من الصفقة، في ظل بقاء موسم واحد فقط على انتهاء عقده.
وكتب التعمري على صفحته: “بعد التوكل على الله عزّ وجلّ، تم الاتفاق والتوقيع مع نادي آود هيفرلي لوفين البلجيكي. أشكر إدارة نادي أبويل القبرصي على تعاونها لإتمام الصفقة، وكل الشكر والتقدير للكادر الإداري كامل وإخواني اللاعبين، فقد قضيت معهم أجلّ الأيام والذكريات”.

وتابع: “لن أنسى الجماهير الأردنية الحبيبة جميعها التي وقفت معي بالسراء والضراء والتي أتمنى أن تساندني في تجربتي الاحترافية الجديدة، فموسى التعمري لا يمثل نفسه، بل يمثل الكرة الأردنية، وإن شاء الله تعالى سأقدم كل ما أستطيع لأشرّف بلدي الحبيب في الخارج”.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار