التعمري مرشح ضمن نجوم الأسبوع بين اللاعبين الآسيويين المحترفين

ستادكم نيوز – يواصل نجوم قارة آسيا التألق في الملاعب العالمية، ليؤكدوا قدرة اللاعب الآسيوي على منافسة أبرز نجوم اللعبة في العالم.

وفي هذه السلسلة الأسبوعية المتواصلة يسلط الموقع الالكتروني في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الضوء على أبرز النجوم الآسيويين الذين تألقوا خارج القارة هذا الأسبوع، ليشارك القراء في اختيار اللاعب الأبرز بينهم.

قائمة اللاعبين المرشحين هذا الأسبوع تتضمن 10 لاعبين من ست دول مختلفة، نجحوا في التألق وتقديم عروض مميزة، خلال الفترة من 10-16 شباط/فبراير.

ومن ضمن المرشحين في قائمة هذا الأسبوع الأردني موسى التعمري لاعب نادي لويفن البلجيكي، والسوري محمود المواس لاعب نادي بوتوشاني الروماني، والإيراني مهدي تاريمي لاعب بورتو البرتغالي.ويمكن للقراء المشاركة في التصويت للاعب الأبرز برأيهم، حيث يستمر التصويت لغاية يوم الأحد 21 شباط/فبراير، عند الساعة 3:00 ظهراً بتوقيت ماليزيا (توقيت غرينتش +8).

موسى التعمري (لويفين، الأردن)

لعب 67 دقيقة، نسبة دقة التمرير 90%، صنع فرصة (الفوز على كورتريجك 3-1)

عاد الأردني موسى التعمري بقوة إلى التشكيلة الأساسية في نادي لويفن البلجيكي، حيث تألق من خلال نسبة النجاح العالية في التمرير، وساهم في قيادة الفريق لتحقيق الفوز بنتيجة 3-0.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
معان يتجاوز سحاب بدرع الاتحاد التحاق إندادي بالوحدات مرهون بحصوله على جواز سفره الفيصلي يطرق مرمى البقعة بثلاثية أبو زمع في صدارة لائحة افضل مدرب محلي الأمير علي يؤكد على أهمية الاهتمام بنشاط كرة القدم لفئة ذوي الإعاقة سان جيرمان يقترب من صدارة الدوري الفرنسي ميسي يستعيد ذاكرته بالتهديف ويقود برشلونة للفوز على إشبيلية الفيصلي يلتقي البقعة ومعان يواجه سحاب بالجولة الثانية من الدرع صلاح الاعلى في رواتب اللاعبين بفريق ليفربول الفيصلي يستغني عن النرويجي والفرنسي ويستعين بمدافع صربي....صور مسحة من التفاؤل في زمن الكورونا....صورة الكسواني اولا في بطولة كأس ابو ظبي الدولية للقفز الحواجز سان جرمان يقترب من تجديد عقد نيمار نجوم يملكون الحرية للانتقال مجانا في "الميركاتو الصيفي" الأهلي والزمالك في مواجهتين خلال شهر رمضان لماذا "نُبارك" للمدير الفني في الأردن؟! الجزيرة يواصل التحدي والجليل يتفوق على السلط الوحدات يقبل استقالة شلباية واللجنة الفنية الجليل يجدد للكادر التدريبي ويستقطب 3 افارقه الرمثا ينجح باختبار البقعة في درع الاتحاد