الاتفاق على التنسيق والتعاون بين الوحدات والأهلي

ستادكم نيوز –

في جلسة ودية حبية  جمعت بين ناديي الوحدات والأهلي، خلال الزيارة التي قام بها رئيس نادي الوحدات د.بشار حوامدة، ورافقه مدير نشاط الكرة زياد شلباية، مدير نشاط كرة السلة م.حاتم أبومعيلش، مدير نشاط الفئات العمرية وليد السعودي، وعدد من أعضاء الهيئة العامة ولجنة العلاقات العامة بالنادي، وكان في استقبالهم رئيس نادي الأهلي عمر شقم وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية في مقر النادي الأهلي الضاربة جذوره في تاريخ الرياضة والثقافة الأردنية.

وقال رئيس نادي الوحدات د.بشار حوامدة:” هذه الزيارة تأتي في إطار تاكيد العلاقات الودية التي تربط الناديين. نقدر النادي الاهلي صاحب التاريخ الطويل، والمعطاء رياضيا وثقافيا واجتماعيا، والذي علا صرحه بعد أن تعاقبت رجالات معروفة، رعت هويته، وأنقتها بالانتماء والوفاء للنادي الاهلي والرياضة الأردنية، وقدمت خيرة الأسماء إداريا، وفنيا، ولاعبين إلى المنتخبات الوطنية في مختلف الألعاب الرياضية، وما يزال النادي يجتهد رغم الصعوبات والمعيقات، لينثر عطر عراقته في ميادين الرياضة، ويغدو شريانا رئيسيا للثقافة والشباب، ونعتز بجماهيره التي تشكل ركنا اساسا ومميزا في الملاعب والصالات الرياضية عبر تاريخ طويل وممتد من عمر الرياضة الأردنية”.

ورحب شقم بالوفد الوحداتي، مشيرا إلى أن الوحداتيين بين أهلهم وناسهم في البيت الأهلاوي، ومنوها إلى ما يقدمه نادي الوحدات إلى الرياضة الأردنية، وتحدث عن انتماء ووفاء جماهيره، باعتباره الرونق الأنيق لمختلف المنافسات الرياضية خاصة الكروية والسلوية، ووصف جمهور الوحدات بالمثالي الذي لا يكل ولا يمل من تحفيز فرق النادي، ويمتد ليتكاتف مع أشقائه من جماهير الأندية الرياضة، لدعم المنتخبات الوطنية والمساهمة في تحقيق الانجازات الوطنية.

وأجمع الطرفان على أن هناك فئة مندسة على عادات وتقاليد وقيم الشعب الأردني، يجب اجتثاثها من الصالات والملاعب الأردنية، مجمعين أن ما حدث بين نفر من الجماهير في المنافسات السلوية، لا يتعدى كونه “سحابة صيف” وانقشعت، في الوقت الذي أكد فيه النادي الأهلي التنازل عن القضية المرفوعة أمام القضاء بحق نفر من جماهير الوحدات، وذلك إكراما لنادي الوحدات وجماهيره، وهو الموقف الذي قدره رئيس وأعضاء نادي الوحدات، مؤكدين بأن أبناء النادي الاهلي رموز أصيلة للكرم وسمو الأخلاق في المجتمع الأردني الواحد.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32