الأهلي ينتزع لقب سلة الممتاز من الوحدات

ستادكم نيوز – انتزع فريق الأهلي لقب دوري كومهو لكرة السلة وذلك بعد فوزه المثير على منافسه الوحدات(بطل الموسم الماضي) 77-73 والشوط الأول 38-39 لصالح الوحدات، في المباراة الثالثة من سلسلة الدور النهائي التي جرت مساء اليوم الجمعة في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب.

وكان الأهلي فاز في المباراة الأولى 82-65 وفي المباراة الثانية 81-56 ليحسم السلسلة 3 – صفر  مجردا الوحدات اللقب الذي توج به الموسم الماضي على حساب الأرثوذكسي.وأضاف الأهلي لقب الدوري لبطولة كأس الأردن التي توج بها قبل عدة أيام.
وبعد نهاية المباراة توج الأهلي بكأس الدوري رقم (24) في تاريخ الأهلي، بحضور رئيس اتحاد السلة محمد عليان وأمين السر نبيل أبو عطا ومندوب شركة كومهنو الراعي الرسمي للبطولة كما تم توزيع الجوائز الفردية للأفضل خلال الموسم.

وفي مباراة أخرى حصل فريق كفريوباعلى المركز الثالث بعد فوزه على الجبيهة 84-70 في المباراة الفاصلة التي جرت في ذات الصالة.

كفريوبا حقق فوزه الثاني تواليا بعد فوزه في المباراة الماضية 84-68، فيما كان الجبيهة فاز في المباراة الأولى 80-76.

الكلمات المفتاحية

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !!