الأمير علي يترأس عمومية اتحاد الكرة “عن بُعد”

ستادكم نيوز -تعقد الهيئة العامة للاتحاد الأردني لكرة القدم، مساء يوم غدا الأربعاء ، اجتماعها العادي الأول لعام 2020 برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد، لمناقشة وإقرار التقارير المالية والإدارية للعام الماضي 2019.

وأكدت الأمين العام للاتحاد سمر نصار، أن الاجتماع سيعقد عبر تقنية الاتصال المرئي “عن بُعد” للمرة الأولى، التزاماً بأوامر الدفاع وحفاظاً على السلامة العامة في ظل تداعيات جائحة كورونا.

وقالت: يتضمن الاجتماع المصادقة على تقرير الهيئة التنفيذية لنشاطات الاتحاد للعام 2019، إلى جانب المصادقة على القوائم المالية للسنة ذاتها، وموازنة 2020.

كما يتخلل الاجتماع مناقشة جملة المقترحات والاستفسارات التي وردت من أعضاء الهيئة العامة  والهيئة التنفيذية خلال الأسبوع الماضي، إلى جانب عرض رؤية سمو الأمير علي بتأسيس رابطة الأندية المحترفة في الفترة القادمة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
كأس العالم 2022 في قطر ومرحلة حبس الأنفاس محطات ومشاهد من كأس العالم تستحق التوقف عندها رابطة اللاعبين تنعى البطلة البارالمبية مها البرغوثي الحديد: الوحدات والفيصلي من أعمدة الرياضة الأردنية ولنفتح صفحة جديدة المغرب يحقق الحلم العربي اتحاد الكرة يبحث عن راع لبطولاته والوحدات يطلب تحديد المواعيد البرازيل.. كرة القدم على طبيعتها أجمل "اعذرينا يا انجلترا"! صعوبة ضبط مستوى اللاعبين في الموسم الكروي القادم لاعب الرمثا أبو الكاس يفوز بجائزة "أفكو" لأجمل هدف بالدوري الإعلامي لا يتحدث عن نفسه..محمد جميل عبد القادر قامة رياضية إعلامية مرموقة...صور كوريا الجنوبية "تقهر المستحيل" والأوروغواي تودع المونديال أبو عريضة يكتب...الجانب الانساني والاجتماعي لفعاليات كأس العالم 2022 مونديال العجائب! المانيا تودع كأس العالم ....تأهل اليابان وإسبانيا....جدول "اسود الأطلسي "يتجاوز كندا ويقف في الصدارة بجدارة دور المجموعات في كأس العالم مستويات متباينة وإثارة ستبدأ لاحقا الأهلي يتجاوز الأرثوذكسي ويتوج بلقب الكرة النسوية بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟