اكتمل النصاب……الوحدات يتعاقد مع العرب والجوابرة

ستادكم نيوز _أنجز نادي الوحدات إجراءات التعاقد مع اللاعبين المدافع يزن العرب، ولاعب الوسط إبراهيم الجوابري بشكل رسمي بعد توقيعهما على العقود بحضور أمين السر عبد الفتاح الكوز ومسؤول الملف الآسيوي بسام شلباية.

وتأخر توقيع العقود مع اللاعبين بسبب اختلاف في وجهات النظر في الأمور المالية قبل أن يؤكد كلاهما عشقهما للنادي ويوقعان بذات القيمة المالية التي حصل عليها كل لاعب خلال الموسم الماضي.

ويعتبر التعاقد مع العرب والجوابرى إضافة مهمة لفريق الكرة المقبل على مشاركات مهمة محلية وآسيوية أبرزها الظهور التاريخي في دوري أبطال آسيا.

وبهذا نجحت الهيئة الإدارية بتجديد عقود اللاعبين المحليين الذي طلبوا من قبل الجهاز الفني بقيادة الكابتن عبدالله ابو زمع، إذ جددت عقود الخماسي محمد الدميري وأحمد سمير وفراس صالح إضافة إلى العرب والجوابري، وجرى التعاقد كذلك مع الثلاثي أحمد هشام وخالد عصام والمحترف اللبناني أحمد زريق.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
معان يتجاوز سحاب بدرع الاتحاد التحاق إندادي بالوحدات مرهون بحصوله على جواز سفره الفيصلي يطرق مرمى البقعة بثلاثية أبو زمع في صدارة لائحة افضل مدرب محلي الأمير علي يؤكد على أهمية الاهتمام بنشاط كرة القدم لفئة ذوي الإعاقة سان جيرمان يقترب من صدارة الدوري الفرنسي ميسي يستعيد ذاكرته بالتهديف ويقود برشلونة للفوز على إشبيلية الفيصلي يلتقي البقعة ومعان يواجه سحاب بالجولة الثانية من الدرع صلاح الاعلى في رواتب اللاعبين بفريق ليفربول الفيصلي يستغني عن النرويجي والفرنسي ويستعين بمدافع صربي....صور مسحة من التفاؤل في زمن الكورونا....صورة الكسواني اولا في بطولة كأس ابو ظبي الدولية للقفز الحواجز سان جرمان يقترب من تجديد عقد نيمار نجوم يملكون الحرية للانتقال مجانا في "الميركاتو الصيفي" الأهلي والزمالك في مواجهتين خلال شهر رمضان لماذا "نُبارك" للمدير الفني في الأردن؟! الجزيرة يواصل التحدي والجليل يتفوق على السلط الوحدات يقبل استقالة شلباية واللجنة الفنية الجليل يجدد للكادر التدريبي ويستقطب 3 افارقه الرمثا ينجح باختبار البقعة في درع الاتحاد