اكتمال عقد المربع الذهبي للدرع….شباب الأردن يعبر الرمثا ويتأهل

ستادكم نيوز –

اكتمل عقد الفرق المتأهلة للدور قبل النهائي من بطولة درع اتحاد كرة القدم(المربع) الذهبي، بوصول فرق الفيصلي والحسين وشباب الأردن والرمثا، واختتمت اليوم مباريات الدور التمهيدي للمجموعات ، حيث تمكن شباب الأردن من الحاق هزيمة بفريق الرمثا (بطل الوري) وتغلب عليه بنتيجة 2-0 ، وذلك في المباراة التي اقيمت على ملعب الأمير محمد بالزرقاء، وبتأهل شباب الأردن يقطع الطريق العقبة الذي كان ينتظر تعثر الشباب .

شباب الأردن الذي قدم مباراة كبيرة بالوجوه الشابة ، تقدم بهدف السابق عن طريق نجمه وسيم ريالات الذي احسن استقبال الكرة العرضية وصلح الكرة لنفسه ليسدد قذيفة هائلة ملأت مرمى الرماثنة بالدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بالشوط الأول.

وفي الشوط الثاني اضاف (الواعد) معاذ عليمات الهدف الثاني من اولمسه له لينفرد بالمرمى وسبق المدافع كوليبالي بالدقيقة 92 وسدد لتضرب الكرة بالحارس وتكمل مسيرها صوب الشباك.

وبهذه النتائج يقام الدور قبل النهائي يوم السبت القادم بلقاء الفيصلي مع شباب الأردن والرمثا مع الحسين وفق خروج المفولب من مرة واحدة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تأهل الوحدات والجزيرة والصريح والعربي في كأس الأردن اتحاد الكرة يوقف الفاخوري وعصام ويغرم الوحدات وسحاب نادي عمان يتوج بلقب دوري اليد للسيدات شكاوي اللاعبين والمدربين تنهمر على أندية المحترفين مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس الأردن تتواصل الجمعة برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات