استقالة الفايز والعساف من إدارة الفيصلي على مكتب وزير الشباب (وثائق)

يحيى الحجايا

ستادكم نيوز – تقدم عضوا مجلس الإدارة في النادي الفيصلي محمد الفايز وسليمان العساف باستقالتيهما من مجلس إدارة النادي الفيصلي لوزير الشباب محمد سلامة فارس النابلسي بصورة رسمية، وذلك من خلال الزيارة الشخصية التي قام بها الفايز والعساف لمقر وزارة الشباب اليوم الاحد .

وقد تسلم موقع (ستادكم نيوز) نسخة من الاستقالتين ، وبرر الفايز استقالته الموجهة لوزير الشباب بانها جاءت لعدم الموافقة على الطريقة التي تدار بها شؤون النادي الداخلية والخارجية المخزية على حد تعبير الفايز ، واضاف بأن من يقوم باستقدام والتعاقد مع اللاعبين غير مؤهل لهذه المهمة الأمر الذي تكبد النادي مبالغ طائلة .

واشار الفايز بأنه يتحفظ على ادارة شؤون النادي من قبل الرئيس وأمين الصندوق ، حيث أصبح هذا الصرح الشامخ يدار بطريقة غير صحيحة وبطريقة تشوبها الكثير من الاخطاء الادارية في التعامل مع جميع الاطراف.

وكشف الفايز بأنه سبق له التقدم باستقالته لمجلس إدارة النادي الفيصلي ولم يتم الموافقة عليها.

بدوره برر  العساف استقالته لعدم رضاه عن اداء مجلس الادارة رغم المحاولات المستمرة للاصلاح وعدم الالتزام بوعود الاصلاح.

وكان العساف يشغل مخرا موقع المدير الإداري للفريق الأول ، حيث تقدم باستقالته وتم تعيين تامر العدوان بدلا منه.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32