اتحاد الكرة يناقش مع الأندية مسببات الضائقة المالية وسبل تجاوزها

ستادكم نيوز -أعد اتحاد كرة القدم، استراتيجية للاستدامة والتمكين المالي لأندية المحترفين ومختلف الدرجات، بناءً على دراسة مستفيضة حددت أبرز مسببات الضائقة المالية لدى الأندية وسبل تجاوزها، للوصول إلى مرحلة التوزان والاستقرار المالي خلال السنوات القادمة.

وتهدف استراتيجية الاستدامة والتمكين المالي إلى مساندة الأندية لتجاوز التحديات المالية التي تواجهها باستحداث تعليمات وإرشادات تنظيمية تكفل للأندية وقف النزيف المالي وتحقيق الاستقرار خلال أربعة مواسم.

وسيتم عرض الاستراتيجية بإطارها الزمني على أندية المحترفين يوم السبت 23 كانون الثاني لمناقشة أهم محاورها بغية تطبيق الإجراءات المنبثقة عنها بدءاً من الموسم المقبل 2021.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!