اتحاد الكرة يعترف بوجود ركلة جزاء غير محتسبة للفيصلي أمام سحاب (وثيقة)

ستادكم نيوز -اعترف اتحاد كرة القدم بعدم احتساب حكم مباراة الفيصلي وسحاب ركلة جزاء لمصلحة الفيصلي ، وذلك من خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين في اطار مباريات الجولة 15 من دوري المحترفين لكرة القدم وانتهت بالتعادل 0-0.

وجاء رد الاتحاد من خلال الكتاب الذي صدر يوم الخميس في السابع عشر من الشهر الحالي بتوقيع الأمين العام سمر نصار على ضوء الكتاب الذي ارسله الفيصلي عقب المباراة والذي تحفظ فيه على عدة نقاط من قرارات الحكم، حيث أكد الاتحاد على الخطأ الذي ارتكبه الحكم ، بوجود ركلة جزاء للفيصلي غير محتسبة .

كما أن لاعب سحاب لا يستحق بطاقة حمراء لمسكه لاعب الفيصلي أمين الشناينة، كذلك لا يوجد ركلة جزاء للاعب الفيصلي أحمد العرسان.

واشار الاتحاد ايضا إلى أنه تم اتخذا الاجرءات اللازمة بحق الحكم لعد احتسابه ركلة جزاء لمصلحة الفيصلي وفق اللائحة.

الغريب في الار أن الاتحاد ومن خلال بعض النقاط في هذا الكتاب يقوم بالتشهير بالحكام واضعافهم في العديد من النقاط التي تضمنها الكتاب مما يضعفهم.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام