اتحاد الكرة يعترف بوجود ركلة جزاء غير محتسبة للفيصلي أمام سحاب (وثيقة)

ستادكم نيوز -اعترف اتحاد كرة القدم بعدم احتساب حكم مباراة الفيصلي وسحاب ركلة جزاء لمصلحة الفيصلي ، وذلك من خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين في اطار مباريات الجولة 15 من دوري المحترفين لكرة القدم وانتهت بالتعادل 0-0.

وجاء رد الاتحاد من خلال الكتاب الذي صدر يوم الخميس في السابع عشر من الشهر الحالي بتوقيع الأمين العام سمر نصار على ضوء الكتاب الذي ارسله الفيصلي عقب المباراة والذي تحفظ فيه على عدة نقاط من قرارات الحكم، حيث أكد الاتحاد على الخطأ الذي ارتكبه الحكم ، بوجود ركلة جزاء للفيصلي غير محتسبة .

كما أن لاعب سحاب لا يستحق بطاقة حمراء لمسكه لاعب الفيصلي أمين الشناينة، كذلك لا يوجد ركلة جزاء للاعب الفيصلي أحمد العرسان.

واشار الاتحاد ايضا إلى أنه تم اتخذا الاجرءات اللازمة بحق الحكم لعد احتسابه ركلة جزاء لمصلحة الفيصلي وفق اللائحة.

الغريب في الار أن الاتحاد ومن خلال بعض النقاط في هذا الكتاب يقوم بالتشهير بالحكام واضعافهم في العديد من النقاط التي تضمنها الكتاب مما يضعفهم.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين