اتحاد الكرة يسحب قرعة الدرجة الأولى

ستادكم نيوز -سحبت اليوم الاثنين  ، في مقر الاتحاد الأردني لكرة القدم، قرعة بطولة دوري الدرجة الاولى لموسم 2020، بمشاركة 14 نادياً.

وأقيمت القرعة بغياب ممثلي الأندية المشاركة في البطولة ووسائل الإعلام، ونقلت على الهواء مباشرة عبر قناة الاتحاد على يوتيوب، في إطار سلسلة الاجراءات الاحترازية المتبعة، للحفاظ على السلامة العامة، في ظل تطور الوضع الوبائي بالمملكة.

وتشهد الجولة الأولى من البطولة التي تنطلق 25 تشرين الأول، وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد حفاظاً على السلامة العامة، مواجهة دار الدواء والطرة، السرحان وبلعما، البقعة ومنشية بني حسن، اليرموك والكرمل، ذات راس والعربي، اتحاد الرمثا ومغير السرحان، كفرسوم والجليل.

وتقام البطولة بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، حيث يصعد أول فريقين لمصاف دوري المحترفين، بينما تم إلغاء الهبوط هذا العام بقرار من الهيئة التنفيذية للاتحاد، في ظل عدم إقامة دوري الدرجة الثانية لموسم 2020.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
الوحدات يجتمع بالكوادر التدريبية والإدرية للقدم والسلة غدا استقالة الفايز والعساف من إدارة الفيصلي على مكتب وزير الشباب (وثائق) اتحاد السلة يرحل الجولة الأولى من الدوري قراءة بدوري المحترفين :انخفاض نسبة التسجيل وأنداي الأسرع خوري يهاجم الوحدات: ميمعة بدون تكتيك فني ! الفيصلي يرد الحسين ويعود لسكة الانتصارات (جدول) الوحدات يواصل مسلسل أهدار النقاط بتعادله مع معان الأهلي يعبر الزمالك ويتوج بلقب أفريقيا للمرة التاسعة السلط يحتج على التحكيم في مباراته مع الرمثا (وثيقة) الاهلي وشباب الأردن حبايب بالتعادل الرمثا يبدد أطماع السلط ويرده خاسرا الزمالك والأهلي في نهائي القرن الجمعة الصريح يستعيد عافيته عن طريق سحاب الأهلي يتجاوز الوحدات ويبلغ الدور النهائي لكأس السلة الفيصلي يخفض رسوم الانتساب من 3 آلاف إلى ألف دينار (وثيقة) "علوان" يبدد طموح الجزيرة بالفوز على العقبة مارادونا...مسيرة مليئة بالتناقضات ! الجزيرة وعقدة الوصافة فيتال: هدفي عودة "النشامى" لمنصات التتويج وراتبي موضوع خاص لا يجب الحديث عنه ما هي آخر كلمات مارادونا ....بليه : فقدت صديقا عظيما